shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جدد الطيران الحربي للتحالف السعودي، فجر الخميس 29 أكتوبر / تشرين الأول 2015م

الخميس, 29-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
جدد الطيران الحربي للتحالف السعودي، فجر الخميس 29 أكتوبر / تشرين الأول 2015م، استهداف مناطق بمديرية الرضمة التابعة لمحافظة إب (وسط اليمن).

وأوضح مصدر أمني لوكالة "خبر"، أن "مقاتلات العدوان شنّت، الساعة الواحدة قبيل الفجر، غارة جوية بصاروخين استهدفا محيط منزل أحد المواطنين بمنطقة الذاري".

وبحسب المصدر، فإن "الطيران نفّذ غارة أخرى استهدفت جبل "هيوه" التابع لمديرية الرضمة"، ولم ترد معلومات بشأن سقوط ضحايا بشرية أو خسائر مادية جراء الغارات.

وكانت الطائرات نفّذت غارة جوية، قبيل فجر الأربعاء 28 أكتوبر، استهدفت محيط المجمع الحكومي، بعد أن قامت بالتحليق بشكل مكثف في أجواء المديرية.

وفي محافظة تعز، استشهد 12 شخصاً وأصيب 16 آخرون، الخميس 29 أكتوبر، جراء قصف جوي استهدف حافلة تقل عدداً من العمال التابعين لمصانع هائل سعيد أنعم في مفرق الحوبان، وبحسب المصادر، فإن "حصيلة الضحايا لا زالت أولية وأن هناك بعض الجرحى حالتهم حرجة.

وتعرضت عمارة سكنية بشارع الستين بتعز لقصف جوي، نتج عنه تدميرها، كما شنت مقاتلات العدوان غارة جوية على منزل عبدالغني الجنيد بحي الجحملية وسط أنباء عن ضحايا.

وفي محافظة حجة، دمّرت مقاتلات التحالف، الخميس 29 أكتوبر، جسراً واقعاً على مدخل مدينة حرض الحدودية مع السعودية، كما شنّت غارات على وادٍ هناك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)