shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل عدد من الجنود السعوديين، الجمعة 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي يمني استهدف عدداً

الجمعة, 30-أكتوبر-2015
صنعاء نيوز -
قتل عدد من الجنود السعوديين، الجمعة 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي يمني استهدف عدداً من المواقع العسكرية السعودية في نجران وعسير.

وقال مصدر عسكري لوكالة خبر، إن 3 جنود سعوديين قتلوا بعملية قنص استهدفتهم في منطقة الربوعة بعسير.

وقصفت وحدات الجيش واللجان بصليات من صورايخ الكاتيوشا تجمعات للجنود السعوديين في موقع سقام بنجران مخلفة خسائر بشرية ومادية، وأجبرت الجنود السعوديين على الانسحاب من الموقع.

وتعرض موقع الشيباني العسكري وموقع الشبكة وقيادة الرهوة ومركز ملطة ومعسكر المحضار ومبنى الجوازات في ظهران عسير لعشرات القذائف المدفعية أسفرت عن إصابات مباشرة.

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية دكت قيادة حصن الحماق العسكري السعودي في نجران بصليات من صواريخ الكاتيوشا ما أدى إلى هروب الجنود والآليات من الموقع.

وواصلت قوات من الجيش اليمني واللجان الشعبية، الخميس 29 أكتوبر / تشرين الأول 2015م، استهداف مواقع عسكرية سعودية في جيزان وعسير ونجران، بالصواريخ والمدفعية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة "خبر"، أن القوات اليمنية تمكنت من إعطاب آلية عسكرية سعودية بجوار منطقة "جمر" بالخوبة في جيزان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)