shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد المتحدّث الرسمي باسم شركة النفط اليمنية، المهندس أنور العامري، الأحد 1 نوفمبر / تشرين الثاني 2015م

الأحد, 01-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -
أكد المتحدّث الرسمي باسم شركة النفط اليمنية، المهندس أنور العامري، الأحد 1 نوفمبر / تشرين الثاني 2015م، أن مادة البنزين ستكون في محطات أمانة العاصمة وبقية محافظات الجمهورية خلال يومين أو ثلاثة أيام.

وأوضح العامري، في تصريح خاص لوكالة "خبر"، أنه "تم قبل ظهر اليوم "الأحد"، الربط بين السفينة الصغيرة التي لها القدرة على حمل 9 آلاف طن من مادة البنزين، وبين السفينة الكبيرة "موسكاي" التي على متنها 63 ألف طن، والتي وصلت قبل أيام".

وبحسب العامري، فإن الضخ بدأ بالفعل من السفينة الكبيرة إلى السفينة الصغيرة، عقب ربط الأنابيب، مضيفاً أن "البنزين سيكون في المحطات المختلفة خلال يومين إلى ثلاثة أيام".

وقال: "كانت الرياح تمنعنا من ربط السفينتين؛ إلا أنها هدأت اليوم (الأحد) وتم الربط واستغلال هدوء البحر".

وكانت ناقلة النفط العملاقة المحملة بمادة البنزين وصلت، الثلاثاء 21 أكتوبر/ تشرين الأول، إلى مشارف السواحل اليمنية بالحديدة (غرب اليمن).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)