shopify site analytics
طالبة توبخ رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية نعمت شفيق - إسرائيل تتحدث عن مغادرة مقاتلين من "حماس" رفح - إصابة 12 جنديا هاجمتهم الدبابير في غزة - بالفيديو.. سفير إسرائيل يمزق نسخة من ميثاق الأمم المتحدة - تهديدات بإيقاف خدمة الكهرباء كليا في عدن - التصعيد بالتصعيد - الدكتور الروحاني يكتب: الطرقات.. وقرصنة حكومات الفشل ..!! - طوفان بشري بالعاصمة صنعاء في مسيرة التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر - بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استشهد 4 مواطنين بينهم امرأة، من أسرة واحدة، وأصيب آخرون، الأحد 1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015

الأحد, 01-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -
استشهد 4 مواطنين بينهم امرأة، من أسرة واحدة، وأصيب آخرون، الأحد 1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015، بقصف جوي استهدف مدينة تعز وسط مواجهات في أحياء متفرقة بالمدينة.

وقال مصدر أمني لوكالة خبر، إن مقاتلات تحالف العدوان السعودي استهدفت بصاروخ منزل المواطن محمد ناجي بمنطقة وادي المدام.

وتسبب القصف باستشهاد زوجة محمد ناجي و3 من أولادهما وإصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى، وأصيب آخرون من سكان الحي، وتعرض عدد من المنازل لأضرار جراء القصف.

كما تعرضت الجحملية وصالة لقصف جوي خلف أضراراً كبيرة بالمنازل، واستهدفت مقاتلات العدوان منزل أمين عام المحافظة محمد الحاج، بحي الجحملية للمرة الثانية، مخلفة دماراً شبه كلي في المنزل، وسط أنباء عن ضحايا.

إلى ذلك تواصلت المواجهات بين وحدات من الجيش واللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين" من جهة، ومقاتلي حمود المخلافي الموالين للرياض من جهة أخرى، في مناطق متفرقة بمدينة تعز.

ودارت مواجهات عنيفة بين الطرفين في الجحملية وثعبات استخدم فيها مختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وشهدت منطقة عصيفرة مواجهات متقطعة تخللها قصف مدفعي متبادل، وتحدثت مصادر خبر للأنباء عن سقوط ضحايا من الطرفين.

ودارت، السبت 31 أكتوبر / تشرين الأول 2015، مواجهات عنيفة وقصف متبادل بين طرفي الحرب في أحياء ومناطق عدة بتعز، وسط غارات جوية على مقر فرع قوات الأمن الخاصة وسط المدينة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)