shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يختتم المخيم الوطني الصيفي الأول لشباب الجمهورية الذي شارك فيه ( 200 طالب) من المبرزين في المرحلة الثانوية من مختلف المحافظات فعالياته غدا بصنعاء بعد احتفال كبير أقيم اليوم بقاعات الكلية الحربية بصنعاء وبحضور عدد من القيادات.

الخميس, 29-يوليو-2010
عبد الواحد البحر ي -

فيما يختتم فعالياته اليوم بصنعاء : 



طلاب المخيم : لن ننسى ايام المخيم وفعالياته الرائعة وانتظرونا في المستقبل



يختتم المخيم الوطني الصيفي الأول لشباب الجمهورية الذي شارك فيه ( 200 طالب) من المبرزين في المرحلة الثانوية من مختلف المحافظات فعالياته غدا بصنعاء بعد احتفال كبير أقيم اليوم بقاعات الكلية الحربية بصنعاء وبحضور عدد من القيادات.


وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة أكد الأخ طارق محمد عبد الله صالح - رئيس الهيئة الوطنية للتوعية على أهمية الاهتمام بالنشء وصقل مواهبهم ومهاراتهم الإبداعية موضحا في تصريح لـ صنعاء نيوز خلال حضوره فعاليات اليوم المفتوح لشباب المخيم الوطني الصيفي بالكلية الحربية أمس الذي تنظمه الهيئة الوطنية للتوعية تحت شعار (اليمن في قلوبنا) أن الهيئة الوطنية للتوعية تحرص من خلال فعالياتها وأنشطتها المتنوعة التي تستهدف فيها شريحة الشباب والطلاب صقل المواهب والمهارات وتنمية قدرات النشء وتوسيع مداركهم باعتبار الشباب هم مستقبل الأمة المشرق.


وأكد رئيس الهيئة الوطنية للتوعية على ضرورة التسلح بالعلم والمعرفة والتمسك بقيم المحبة والتسامح والإخاء والتصدي لثقافة العنف والكراهية والأفكار المتطرفة الدخيلة على مجتمعنا اليمني وتعزيز قيم الولاء الوطني.


وقال رئيس الهيئة الوطنية للتوعية: لا بد من تحصين الوطن من المؤامرات والتحديات من دعوات الحقد والكراهية والتطرف والإرهاب والتعصب المذهبي والسلالي والحزبي، وأن يكون التعصب للوطن الكبير الموحد وطن الـ22 من مايو الذي قدم الشعب من اجله والحفاظ على وحدته قوافل من الشهداء الأبطال.


ودعا الشباب المشاركين في المخيم  إلى التسلح بالعلم والمعرفة والثقافة وتوسيع مشاركتهم في الحياة العملية والتنمية وان يكونوا سدا منيعا لمواجهة كل التحديات التي تواجه الوطن.


من جهته أكد القاضي حمود الهتار وزير والأوقاف والارشاد – أن المراكز الصيفية وما تهدف إليه هو استفادة الشباب من طاقاتهم وخبراتهم وأيضا التعارف فيما بينهم لخلق المحبة والتعارف بين ابنا الوطن اليمني الذي يتربص به الأعداء .


وقال في كلمته التوجيهية ان شبابنا اليوم بحاجة إلى التوعية أكثر من أي وقت مضى التوعية بثوابت الوحدة الوطنية وبتضحيات شهداء ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين اللاتي أخرجتا الوطن من براثن التخلف والاحتلال إلى بر الأمان وان ماننعم به اليوم من خير وأمان هو نتاج لتضحيات أجدادنا الأوائل الذين ضحوا بأرواحنا رخيصة من أجل اليمن الواحد الموحد الذي يجب علينا أن نحميه بكل ما لدينا من قوه.


وفي اليوم المفتوح بالكلية الحربية أستمع المشاركون في المخيم إلى كلمة توجيهية للعميد الركن احمد الولي مدير الكلية الحربية حول مرافق الكلية الحربية وما تقدمه للطلاب الملتحقين من مزايا وبرامج رياضية وتعلم مهارات (في الفروسية والرماية والسباحة) إلى جانب برامج علمية تخص التصنيع الحربي وغيرها من المهارات القتالية.


حضر الحفل المفتوح الأخوة أحمد الكحلاني وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى والأخ حمود عباد وزير الشباب والرياضة والمهندس كما حسين الجبري – وزير الاتصالات وتقنية المعلومات والدكتور عبد الله علي ابو حورية المدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي والاستاذ نصر طه مصطفى - رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) والدكتور صالح الصوفي – رئيس مركز البحوث والتطوير التربوي والأستاذ محمد زباره وكيل وزارة التربية والتعليم.


الصور مرفقة


 


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)