shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دُمرت قرية جلعة التابعة لمديرية الرضوم محافظة شبوة بالكامل، اليوم الثلاثاء ، جراء الأمطار والفيضانات الناجمة عن الإعصار تشابالا.

الثلاثاء, 03-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -



دُمرت قرية جلعة التابعة لمديرية الرضوم محافظة شبوة بالكامل، اليوم الثلاثاء ، جراء الأمطار والفيضانات الناجمة عن الإعصار تشابالا.

مسؤول محلي بغرفة عمليات متابعة الإعصار تشابالا قال لوكالة خبر، إن المنازل المبنية من الطين بقرية جلعة، دُمرت بالكامل، وتضررت منازل أخرى في الرضوم.

وتسبب الإعصار تشابالا بخسائر مادية فادحة في مديرية الرضوم، ولم تسجل أي خسائر بشرية.

ولفت المصدر أن 60 أسرة نزحت من منطقة بئر علي إلى عزان وجول ريدة بمديرية ميفعة، جراء الفيضانات والأمطار الغزيرة.

وأوضح، أن منزلي كل من مقبل جليلجل وعمر العطل انهارت بالكامل في الرضوم، وتضررت منازل عبدالله ناصر وأحمد سالم عوض وعلي الوبر جزئياً.

كما دمرت عشرات المنازل بمديرية الرضوم جزئياً، بالإضافة إلى جرف مزارع عشرات المواطنين.

وأفاد المصدر بأن الأمطار لا تزال تهطل على عدة مديريات بالمحافظة وسط رياح متوسطة إلى شديدة.

واستمرت الأمطار بالهطول على مدينة المكلا، منذ مساء الاثنين 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 حتى صباح الثلاثاء 3 نوفمبر، مسببة فيضانات من الدرجة المتوسطة اجتاحت أحياء وشوارع المدينة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)