shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شيع يوم امس الخميس جثمان الشهيد عبد الرقيب القرشي الى مثواة الأخير في مقبرة جديدة عرطوز في العاصمة السورية دمشق حيث شيعة المئات من محبيه واصدقائة وجيرانه والعديد من الدبلوماسيين والسياسيين وممثلي سفارة الجمهورية اليمنية بدمشق.

الجمعة, 30-يوليو-2010
صنعاء نيوز -

شيع يوم امس الخميس جثمان الشهيد عبد الرقيب القرشي الى مثواة الأخير في مقبرة جديدة عرطوز في العاصمة السورية دمشق حيث شيعة المئات من محبيه واصدقائة وجيرانه والعديد من الدبلوماسيين والسياسيين وممثلي سفارة الجمهورية اليمنية بدمشق.

وقد استقبل أولاد الشهيد عبد الرقيب القرشي جموع المعزيين في وفاه والدهم الذي توفي يوم أمس الأربعاء الموافق 28\7\2010م.

وكان على رأس المستقبلين معتز عبد الرقيب القرشي رئيس الاتحاد العام لطلبة اليمن في دمشق وإخوانه معاذ وعواد وصخر وأقارب وأصدقاء المرحوم ومحبوه على رأسهم الأستاذ عبد الحافظ نعمان عضو القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي والأستاذ عبد الله عبد العالم نائب رئيس الجمهورية السابق عضو مجلس القيادة اليمني قائد قوات المضلات سابقا.

وقد توافد العديد من المعزين من قيادات حزب البعث العربي الاشتراكي وباقي الأحزاب القومية والوطنية والسفير عبد الوهاب طواف سفير بلادنا بدمشق وأعضاء السفارة والعديد من أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي وممثلون عن المنظمات الفلسطينية والعربية والعديد من المنظمات الوطنية في سوريا وممثلو المنظمات الطلابية العربية والأجنبية في سوريا والطلبة اليمنيون الدارسون في الجامعات السورية و جيران الفقيد ومحبوه وجمع غفير من المواطنين, والذين توافدوا منذ عصر يوم أمس لخميس وسيستمر استقبال العزاء حتى السبت القادم.

هذا وفد توفي القرشي باحد مستشفيات العاصمة السوريه دمشق القيادي الناصري عبد الرقيب القرشي متأثرا بالاصابه التي تعرض لها عندما حاول مجهولون اغتياله في العاصمة صنعاء يوم الجمعة 25 يونيو -حزيران اثناء خروجة من اداء صلاه الجمعه بجولة الشراعي.

القرشي كان قد نقل الى العاصمة السورية دمشق لتلقي العلاج نتيجة تليف كبير بالدماغ بعد ان اجريت له عميله في مستشفى الشرطة العام بصنعاء.

وكانت وزارة الداخلية كانت قد عممت أسماء 3 متهمين بإطلاق النار على القرشي وهم -1- عبدالسلام علي البحر (20 عاماً) -2- فهد عبدالعزيز محمد أحمد (37 عاماً) -3- محمد عبدالله ناصر الملقب الهمداني (50 عاماً), بالإضافة إلى سيارة طربال استخدمها المتهمون الثلاثة في جريمة إطلاق النار.

الجدير بالذكر ان القرشي عاد الى صنعاء نهاية مايو الماضي بدعوة وحماية رئيس الجمهورية بعد غياب دام لأكثر من ثلاثة عقود في المنفى القسري بالجمهورية العربية السورية, منذ أحداث العام 1978م .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)