shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد الزواج تجد كثيرات من النساء أنفسهن وقد أصبنَ بزيادة الوزن وتغيَر الجسم، خصوصاً مع الحمل والإنجاب

الأربعاء, 04-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -
بعد الزواج تجد كثيرات من النساء أنفسهن وقد أصبنَ بزيادة الوزن وتغيَر الجسم، خصوصاً مع الحمل والإنجاب، وهو ما يعكَر صفو الحياة الزوجية ويخلق المشاكل بين الزوجين وقد يصل الحال ببعضهم إلى الطلاق.

وعانت السيدة أماندا جايمس، من زيادة وزنها بعد الزواج بشكل كبير، ما جعل زوجها يطلَقها بسبب ذلك.

لكن أماندا قررت الإنتقام لنفسها، وعملت على خسارة ما يقارب 45 كيلوغرام من وزنها باتباعها حمية تعتمد على تناول حبوب إشترتها عبر الإنترنت، هذه الحبوب بحسب زعم أماندا ساعدتها في تخفيض وزنها الذي لامس 96 كيلوغراماً وقياس ثياب وصل إلى 20.

بدأت أماندا بتناول الحبوب منذ بدء معاملات الطلاق، وقالت لمجلة Women’s Health أنه لم تتوقع أن ترى نفسها نحيفةً بهذا الشكل يوماً، فقد خسرت ما يقارب 45 كيلوغراماً وأصبح قياس ملابسها 6، وذلك بتناول هذه الحبوب معاً كل يوم وخلال عدة أشهر. وعندما رآها زوجها السابق اعترته الدهشة الكبيرة بعد خسارة الوزن الذي طلَقها بسببه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)