shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قذائف وصواريخ يمنية تصيب أهدافها بمواقع عسكرية سعودية

الأربعاء, 04-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -



قصفت القوة الصاروخية للجيش اليمني، اليوم عدداً من المواقع العسكرية السعودية.

وأوضح مصدر عسكري مسؤول لوكالة "خبر"، أن القوات اليمنية واصلت استهداف المواقع العسكرية في نجران وجيزان وعسير، بشكل مستمر بالصواريخ والقذائف.

وأشار إلى أن "وحدات من الجيش اليمني استهدفت موقع الخضراء العسكري بنجران، وشوهدت العديد من الآليات العسكرية تفرّ من الموقع عقب القصف".

وأضاف، أن "الصواريخ والقذائف اليمنية حققت إصابات مباشرة في مواقع عسكرية سعودية بقرى الخوبة في جيزان، منها موقع الشبكة، وموقع آخر في منطقة "خل".

واستهدفت القوات اليمنية مواقع عسكرية تتمركز فيها آليات في ظهران الجنوب بعسير.

والثلاثاء 3 نوفمبر، اقتحمت القوات اليمنية، عدة مواقع عسكرية سعودية جديدة في الربوعة بعسير، كما استهدفت بالصواريخ والقذائف تجمعات للآليات بنجران وجيزان، وأحرقت – خلال الاقتحام – 8 آليات عسكرية، منها 5 عربات و3 أطقم، فضلاً عن سقوط عدد من القتلى في صفوف الجيش السعودي.

والاثنين 2 نوفمبر، دمّرت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، دبابة للجيش السعودي في نجران، بصاروخ موجّه، كما دكّت مواقع عسكرية أخرى في عسير وجيزان.

والأحد 1 نوفمبر، دمّرت القوة الصاروخية للجيش اليمني، راجمة صواريخ سعودية والقوة المدفعية في مواقع عسكرية بعسير، كما استهدفت مواقع أخرى في نجران وجيزان بصليات من الصواريخ.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)