shopify site analytics
وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) -
ابحث عن:



الأربعاء, 04-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز - 
شعار رفعناه وتحت لواء هذا الشعار العظيم اسمينا مجموعة في الوتس اب التي لا ادري حتى الان ماذا يعني لاعضائها هذا الشعار..! صنعاء نيوز/عادل عبدالاله العصار -


شعار رفعناه وتحت لواء هذا الشعار العظيم اسمينا مجموعة في الوتس اب التي لا ادري حتى الان ماذا يعني لاعضائها هذا الشعار..!! ما معنى أن نرفع هذا الشعار ونحن لا ندري أين عبدالواسع الحمدي الزميل والصديق والنبل والأخلاق..؟ ما معنى أن نرفع هذا الشعار في الوقت الذي نجهل أو نتجاهل لماذا لم نعد نرى الزميل عبدالواسع الحمدي..؟
ولماذا لم يعد يأتي إلى المؤسسة..؟؟ ما معنى أن نرفع هذا الشعار إن لم نكن قادرين على أن ننتصر لعبدالواسع الحمدي الذي طالما انتصر لحقوقنا ونتجاهله اليوم..؟؟ ما معنى أن نرفع هذا الشعار ونحن نختبئ خلف جدران النفاق والزيف والمصالح الشخصية..!!؟
عبدالواسع الحمدي إنسان وزميل وقضية ومعاناة وليس إيقونة أو صورة تزين جدرن صفحاتنا ومجموعاتنا في الواتس اب.. من حق عبدالواسع الحمدي علينا ان نقف إلى جانبه وننتصر له ونعيد له الإعتبار كصديق وزميل وإنسان.
عبدالواسع الحمدي زميل وإنسان وقضية ولن نسمح بأن يكون ورقة في سوق المزايدات السياسية، وإما أن تقفوا معه وإلى جانبه وإما أن تحترموه كإنسان وتبتعدوا عن المزايدات التي حولت اسمه وصورته إلى جملة عابرة وإيقونة تزين جدران مجموعات الواتس اب..كلنا عبدالواسع الحمدي شعار إما أن نكونه جميعا وإلا فلتذهب الزمالة إلى الجحيم..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)