shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد الأستاذ عامر كلشات رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المهرة أن قيادة المحافظة التنفيذية والتنظيمية

الجمعة, 06-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -
أكد الأستاذ عامر كلشات رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المهرة أن قيادة المحافظة التنفيذية والتنظيمية كانت على أتم الاستعداد لمواجهة العاصفة المدارية »تشابالا«.
وقال في تصريح لـ»الميثاق«: عملنا في اطار لجنة الطوارئ التي يرأسها سالم عبدالله الأمين العام للمجلس المحلي التي انبثقت عن اجتماع موسع لكافة قيادات المكاتب التنفيذية والأمنية دعا له محافظ المحافظة محمد علي ياسر..
وأضاف: ان لجنة الطوارئ عملت كل الترتيبات لعمليات الانقاذ والاغاثة والإيواء وأي طارئ قد يحدث نتيجة الاعصار.. وتم تحديد الاماكن لذلك والمتابعة من خلال غرفة عمليات.. وتم تجهيز كل ما من شأنه انقاذ الناس من السيول..
وعن مهامه في اطار اللجنة قال عامر كلشات: بصفتي رئىس لجنة المشتقات النفطية وضعت ترتيبات تأمين محطات الوقود وضمان التموين لها أو للجهات التي تعمل على المشتقات كالمستشفيات وغيرها..
واضاف كنا نتوقع ان يخلف الاعصار كارثة كبيرة ولكن بفضل الله تحول مداره مبتعداً عن سواحل محافظة المهرة مخلفاً رياح وامطار غزيرة على بعض المديريات الغربية..
لافتاً إلى أنه لاتوجد خسائر بشرية وإنما بعض الاضرار في المباني القديمة والمزارع التي تقع على حواف مجرى السيول الناجمة عن الامطار.. إضافة إلى تضرر بعض قوارب الصيادين الذين لم يستطيعوا إجلاءها قبل وصول الاعصار..
وأوضح عامر كلشات أن فرع المؤتمر الشعبي بالمحافظة كان فاعلاًً في الجاهزية عبر قياداته التي ساهمت من خلال مواقعها في قيادة المحافظة ومن خلال ما هو متاح لها في قيادة الفرع..
مختتماً تصريحه بالشكر والتقدير لقيادة المؤتمر الشعبي العام التي وجهت فروع المؤتمر برفع الجاهزية للمساهمة في مواجهة اعصار »تشابالا« وتقديم الاغاثة للمواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)