shopify site analytics
إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" - تنظم الفنانة التشكيلية وفاء رياض معرضها الفني «حلم» برواق النادرة بالرباط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقد أمس في الإدارة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بصنعاء الاجتماع الأول للقيادات الفنية والإدارية والمالية بمطابع الكتاب المدرسي وفروعها بالمحافظات برئاسة الدكتور عبدالله علي ابوحورية المدير التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب

الجمعة, 30-يوليو-2010
صنعاءنيوز/عبد الواحد البحري -
في الاجتماع الأول بصنعاء:
مدراء المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي وفروعها بالمحافظات يناقشون مراحل التطوير



عقد أمس في الإدارة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بصنعاء الاجتماع الأول للقيادات الفنية والإدارية والمالية بمطابع الكتاب المدرسي وفروعها بالمحافظات برئاسة الدكتور عبدالله علي ابوحورية المدير التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي وفي اللقاء الذي عقد تحت شعار (الواقع الحالي والتحديات المستقبلية) أكد الدكتور ابو جورية أهمية مناقشة اوضاع المؤسسة مع القيادات الفنية والإدارية بشفافية لمواجهة التحديات المستقبلية للمؤسسة وفروعها بالمحافظات.
واشار المدير التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب في تصريح لـ صنعاء نيوز إلى التطورات التي طرأت على مطابع الكتاب في كل من صنعاء والمكلا ومطابع المعلا بعدن حققت فيها المؤسسة نجاح باهر ونقلة نوعية في طباعة الكتاب المدرسي وللمحافظة على هذا المستوى بحاجة إلى خطة عمل يتم التنسيق لها مع الأخوة الفنيين في فرع صنعاء وعدن والمكلا لتصبح مؤسسة مطابع الكتاب قادرة على مواجهة التحديات والدخول في المنافسة.
وأكد المدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي أن هذا يعد أول اجتماع في تاريخ المؤسسة يشارك فيها قيادات العمل الفني والإنتاجي في المؤسسة بهدف تعريف المشاركين بأوضاع المؤسسة الحالية والتعرف على البرامج التطويرية للمؤسسة حتى 2011م وما تم تنفيذه إلى اليوم.
وقال ان ما تحقق للمؤسسة من ارباح وصلت الى 2.5مليار في العام الماضي 2009م لم يكن سواء جهود مثمرة للاخوة العاملين والفنيين في المؤسسة بفروعها الثلاثة.
واضاف الدكتور أبوحورية أن الهدف من اللقاء اليوم هو التعرف على البرامج التدريبية التي نفذت خلال النصف الأول من العام الجاري 2010م وماهي الاستفادة والجدوى من الدورات السابقة إلى جانب التعرف على الخطوات العلمية لإعادة الهيكلة للمؤسسة وإدخال معايير الجودة في العملية الإنتاجية للمرحلة القادمة وتبادل الخبرات بين القيادات الفنية والإنتاجية بفروع المؤسسة في كل من صنعاء وعدن والمكلا.
من جانبه أستعرض الدكتور محمد عمر باسليم - مدير فرع المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي بعدن أعمال اللقاء البرنامج التطويري للمؤسسة والذي يعتمد على التوصيات والقرارات التي سيخرج بها اللقاء التشاوري الأول لمدراء مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)