shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
خفّت شدة الرياح والأمطار في "حديبو" عاصمة محافظة سقطرى، لأكثر من ساعة، مساء اليوم الأحد؛ نتيجة إعصار ميج الذي ضربها، قبل ساعات.

الأحد, 08-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -



خفّت شدة الرياح والأمطار في "حديبو" عاصمة محافظة سقطرى، لأكثر من ساعة، مساء اليوم الأحد؛ نتيجة إعصار ميج الذي ضربها، قبل ساعات.

وأفاد وكالة "خبر" مصدر مسؤول بمحافظة سقطرى، أن الرياح حفّت حدتها والأمطار تهطل بشكل خفيف في العاصمة حديبو في الساعة الـ6 والنصف، واستمر الوضع كذلك لأكثر من ساعة.

ولفت إلى أن "الإعصار ميج كانت الرياح فيه شديدة والأمطار عزيرة من الساعة الـ11 قبل الظهيرة وحتى الساعة الـ4 والنصف عصراً".

وقال: "الأمطار حالياً قليلة في "حديبو" العاصمة، وتوقفت الرياح لأكثر من ساعة؛ إلا أن السماء لا تزال ملبّدة بالسحب".

وكشف المصدر، أن "الاتصالات انقطعت في المناطق الجنوبية والغربية للجزيرة.. حيث تمت محاولات للتواصل مع المواطنين هناك؛ لكن دون جدوى".

وبشأن الضحايا، شدد على أنه "لا توجد أرقام محددة سوى حالة وفاة واحدة حتى الوقت الحالي، فضلاً عن سقوط مصابين آخرين، مشيراً إلى أن "تدفق السيول منعت الوصول إلى بعض المناطق والقرى نتيجة انقطاع الطرقات".

وتابع: "هناك أحد المصابين حاولوا إسعافه من إحدى القرى عبر سيارة؛ إلا أنها توقّفت نتيجة تدفق السيول، فلجأوا إلى حمله بالأيدي حتى وصل إلى الجهة الأخرى ومنها أخذوا إلى أقرب مستشفى".

وانحسر تأثير الإعصار عن الجزء الشرقي من الجزيرة وعاصمتها حديبو فيما تركزت الأمطار في الأثناء في الغرب من الجزيرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)