shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كثفت مقاتلات تحالف العدوان السعودي مساء اليوم الاثنين  غاراتها على الشريط الحدودي وداخل العمق السعودي، مستهدفة

الثلاثاء, 10-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -


كثفت مقاتلات تحالف العدوان السعودي مساء اليوم الاثنين غاراتها على الشريط الحدودي وداخل العمق السعودي، مستهدفة المواقع العسكرية التي سيطر عليها الجيش اليمني في نجران وجيزان وعسير.

وقال مصدر عسكري لوكالة خبر، إن مقاتلات العدوان شنت غارات مكثفة ومتواصلة على مدينة الربوعة السعودية بعسير، التي سيطرت عليها قوات الجيش اليمني.

وشهدت الربوعة، مساء الاثنين، قصفاً جوياً مكثفاً استهدف المواقع العسكرية الواقعة تحت سيطرة قوات الجيش اليمني بالكامل. كما شنت مقاتلات التحالف غارات على مواقع عسكرية متفرقة بجيزان ونجران.

واقتحمت القوات اليمنية، في وقت سابق، مواقع عسكرية سعودية جديدة في الربوعة بعسير، وأظهرت تسجيلات مرئية لوحدات من الجيش اليمني وهي تجول في شوارع المدينة وتظهر آليات عسكرية سعودية مدمرة بالكامل.

وأوضح مصدر عسكري يمني لوكالة "خبر"، أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية، تمكنت من اقتحام عدد من المواقع العسكرية في منطقة الربوعة بعسير، وكبّدت الجيش السعودي خسائر في الأرواح والعتاد".

وأضاف، أن "الجيش اليمني أحرق، خلال الاقتحام، 8 آليات عسكرية، منها 5 عربات و3 أطقم، فضلاً عن سقوط عدد من القتلى في صفوف الجيش السعودي".

وطبقاً لذات المصدر، فإن "قصفاً يمنياً بالصواريخ استهدف مجمع الربوعة الحكومي ومركز حرس الحدود في عسير"، كما دكّت القوة الصاروخية للجيش اليمني معسكر "رجلا" ومواقع متعددة واقعة بالقرب منه في نجران.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)