shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انسحب مسلحو حمود المخلافي، اليوم، من بعض المواقع التي كانوا يتمركزون فيها بمحافظة تعز، وسط تحليق مكثف لمقاتلات العدوان.

الثلاثاء, 10-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -



انسحب مسلحو حمود المخلافي، اليوم، من بعض المواقع التي كانوا يتمركزون فيها بمحافظة تعز، وسط تحليق مكثف لمقاتلات العدوان.

وقال مصدر أمني لوكالة خبر، إن وحدات الجيش واللجان الشعبية التابعة لجماعة أنصار الله "الحوثيين" أحكمت سيطرتها على منطقة الاقروض التابعة لمديرية المسراخ عقب انسحاب مقاتلي حمود المخلافي الموالين للرياض منها.

وسيطرت وحدات الجيش واللجان على منطقة الخلل الواقعة بين مديريتي المسراخ ودمنة خدير عقب مواجهات مع مقاتلي المخلافي، كما سيطرت وحدات الجيش على جبل الشجرة الاستراتيجي بالمسراخ عقب انسحاب مقاتلي المخلافي.

وحلقت مقاتلات التحالف على علو منخفض على المناطق التي سيطرت عليها وحدات الجيش واللجان.

وأوضح المصدر، أن منطقة الأقروض بمديرية المسراخ كانت تمر عبرها العربات والتعزيزات العسكرية التابعة للتحالف لمساندة مقاتلي المخلافي قادمة من عدن.

إلى ذلك قال مصدر محلي لوكالة خبر، إن وحدات الجيش واللجان، ضبطت صباح الثلاثاء 10 نوفمبر، مخزناً مليئاً بالأسلحة المتوسطة والثقيلة والخفيفة في منطقة الجند. وأوضح أن المخزن يتبع مسلحي المخلافي.

وتجددت الاشتباكات، الاثنين 9 نوفمبر/تشرين الثاني 2015، في مناطق متفرقة بمدينة تعز وسط قصف مدفعي وغارات..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)