shopify site analytics
مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
استنكرت جمعيات أهلية وتجمعات صيادي الأسماك وعمال الموانئ الضربات الجوية المتعمدة التي شنتها طائرات حربية على مجمع الصيادين

الأربعاء, 11-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -


استنكرت جمعيات أهلية وتجمعات صيادي الأسماك وعمال الموانئ الضربات الجوية المتعمدة التي شنتها طائرات حربية على مجمع الصيادين في الخوخة غرب اليمن يوم الثلاثاء والاستهداف المباشر لعمال الصيد والبسطاء الذين يكدون في ظروف قاسية لكسب لقمة العيش في ظل العدوان والحصار الجائر منذ ثمانية أشهر والذي عطل مصادر الدخل والأعمال وأصاب الحياة الاقتصادية وآلاف العمال بالركود والكساد.

واستشهد وجرح مواطنون وصيادون يمنيون، الثلاثاء 10 نوفمبر / تشرين الأول 2015م، إثر قصف جوي مباشر على مجمع الإنزال السمكي بالميناء الصغير على ساحل البحر الأحمر.

وأوضحت مصادر أمنية لوكالة "خبر"، أن مقاتلات تحالف العدوان على اليمن الذي تقوده السعودية، شنّت غارات جوية استهدفت مجمع الصيادين وسوق الأسماك (الانزال السمكي) بمديرية الخوخة محافظة الحديدة، ما أدّى إلى استشهاد شخص واحد على الأقل وإصابة 6 آخرين.

وأفادت وكالة "خبر" مصادر محلية، بأسماء ضحايا القصف السعودي لمركز الانزال السمكي بمديرية الخوخه، الشهيد رمضان ابراهيم جلعوم، والجرحى: عبدالله قاسم محب، علي عبدالله فرادي، اسماعيل دحفاش، فتحي مقبول عبدالرحمن عبده فرادي".

وبحسب المصادر، فإن الضحايا "كانوا يبيعون السمك بالتجزئة للمارة بجانب ساحة الحراج".

وفي السياق أغارت الطائرات مجددا على منطقة كيلو 16 بثلاث ضربات على الأقل بحسب مصدر أمني لوكالةخبر.

وكانت مقاتلات تحالف العدوان السعودي، أغارت مساء الاثنين 9 نوفمبر على محطة بث الإذاعة وأبراج إرسال بث التلفزيون الأرضي وأخرى للاتصالات بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)