shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صورة نادرة للأخوين الإرياني المؤرخ والسياسي في بلدتهما بريف إب نشرتها "هند".. وتذكار بملحمة "الحب والبن" - فيديو

الخميس, 12-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز/ خبر للأنباء - أمين الوائلي: -
صورة نادرة للأخوين الإرياني المؤرخ والسياسي في بلدتهما بريف إب نشرتها "هند".. وتذكار بملحمة "الحب والبن" - فيديو



نشرت الصحفية والناشطة اليمنية هند الإرياني، في حسابها على تويتر، مساء الأربعاء 11 نوفمبر تشرين الثاني 2015، صورة نادرة للأخوين الإرياني المؤرخ والسياسي الراحل.

الصورة التي غردت بها هند في تويتر رفقة بيتين شعريين من ملحمة يمنية شهيرة للشاعر مطهر علي الإرياني، تبدو حديثة ولم يسبق أن نُشرت، وتجمع الأخوين، المؤرخ والشاعر مطهر الإرياني والسياسي الراحل الدكتور عبدالكريم الإرياني رئيس الوزراء الأسبق الذي وافته المنية، الأحد 8 نوفمبر، بإحدى مستشفيات ألمانيا الاتحادية ووُري جثمانه الثرى بصنعاء وأقيم عزاء عام يوم الثلاثاء.

التقطت الصورة - مرفقة- للأخوين الإرياني في مسقط رأسيهما بقرية إريان محافظة إب (وسط اليمن) التي ينحدر منها وللعائلة نفسها الرئيس اليمني الأسبق القاضي عبدالرحمن الإرياني (رئيس المجلس الجمهوري 1967- 1974).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)