shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  
بعد مرور 103 أعوام على الحادثة، كشف مزاد علني بولاية تكساس الأمريكية، عن سر من أسرار غرق سفينة تيتانيك، أعظم سفن العالم.

السبت, 14-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -
بعد مرور 103 أعوام على الحادثة، كشف مزاد علني بولاية تكساس الأمريكية، عن سر من أسرار غرق سفينة تيتانيك، أعظم سفن العالم.

وبحسب موقع ديسكوفري نيوز، فإن أحد الأشخاص أظهر تلغرافاً يحتوي على استغاثة من السفينة الغارقة إلى مالكها، وفحواه الآتي: "إلى السيد بي.أيه. فرانكلين، شركة وايت ستار ستيمشيب، صدمنا جبل جليدي، نغرق سريعًا، احضروا لمساعدتنا".

وتأتي المفاجأة بالكشف عن هذا التلغراف في كون مالك الشركة والسفينة نفى في التحقيقات وفي جلسة الاستماع أمام الكونغرس الأمريكي، واقع تبليغه بالحادثة في وقتها، مؤكدًا عدم تلقيه أي بلاغات من السفينة الغارقة.

كما أكد مالك السفينة حينذاك أنه لم يكن ليعلم بغرق السفينة إلا من المدير العام للشركة الذي كان على متنها وتم إنقاذه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)