shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سقط عدد من القتلى والجرحى، الاثنين 16 نوفمبر / تشرين الثاني 2015، في تبادل للقصف المدفعي وإطلاق صواريخ كاتيوشا بمديرية بيحان

الإثنين, 16-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -
سقط عدد من القتلى والجرحى، الاثنين 16 نوفمبر / تشرين الثاني 2015، في تبادل للقصف المدفعي وإطلاق صواريخ كاتيوشا بمديرية بيحان تخلله مواجهات عنيفة وقصف جوي.

قالت مصادر قبلية ومحلية لوكالة خبر، إن مواجهات عنيفة اندلعت بين وحدات الجيش واللجان الشعبية من جهة، ومقاتلي عبد ربه منصور هادي المسنودين بعناصر تنظيم القاعدة من جهة أخرى، في عدة مناطق بوادي النحر بمدينة بيحان، وسط إسناد جوي من قبل مقاتلات العدوان السعودي لمقاتلي القاعدة ولجان هادي.

وأضافت المصادر، أن غارات جوية دمرت حصن الترب "القشوع" الاستراتيجي المطل على وادي النحر / منطقة غبر (الحرجة) بالمديرية وأعطبت أحد الأطقم العسكرية خلال المعارك، فيما طال القصف الجوي معسكر اللواء 19 مشاه بالمديرية مخلفاً أضراراً مادية فادحة.

وأفادت، أن الجانبين تبادلا القصف بالكاتيوشا والهاون في مناطق المواجهات، مشيرة إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى من الجانبين دون وجود إحصائية بالأعداد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)