shopify site analytics
المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات - من حضر ومن مثّل الزعماء العرب في وداع الرئيس الإيراني الراحل - مواقف روسيا والبحرين متقاربة إزاء العديد من القضايا الدولية - الاتحاد الأوروبي يهنئ اليمنيين ويؤكد التزامه بوحدة اليمن - الحسني يشن هجوما لاذعا على الانتقالي الحنوبي - عيدروس الزبيدي يدعوا إلى تقسيم اليمن والسعودية تلتزم الصمت - افراح ال المصنف بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دمر حريق في سوق السيلة الشعبي بمدينة كريتر محافظة عدن الجنوبية اليوم  ما يقارب 150 كشكا وعددا من البسطات والمفروشات في السوق.

الأحد, 01-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -


دمر حريق في سوق السيلة الشعبي بمدينة كريتر محافظة عدن الجنوبية اليوم ما يقارب 150 كشكا وعددا من البسطات والمفروشات في السوق.

وكان حريق مماثل اتلف الأسبوع الماضي سوق طور الباحة بمحافظة لحج الجنوبية واتهمت السلطات عناصر التخريب بالحريق.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن نائب مدير إدارة الدفاع المدني بعدن المقدم أحمد ناجي ناصر أن الحريق الذي وقع الساعة الواحدة فجرا التهم كافة المواد والأدوات المختلفة في الأكشاك الموجودة في سوق السيلة بعدن.

وهرعت فرق الدفاع المدني إلى موقع الحادث، وبذلت جهودا كبيرة لمحاصرة الحريق ومنعه من الانتشار إلى خارج السوق.

وشرعت الأجهزة المختصة بالتحقيقات لمعرفة أسباب الحريق الذي تقدر خسائره بملايين الريالات.

وبحسب مصادر خاصة بـ"التغيير"فان اغلب مالكي البسطات في سوف السيلة ينتمون إلى المحافظات الشمالية مرجحة بان يكون الحريق متعمد كما حديث في سوق بمديرية طور الباحة قبل ايام.

وكان حريق متعمد اندلع الخميس الماضي في سوق شعبي في محافظة لحج التي توصف بانها ضمن مثلث الحراك الجنوبي وقدرت الخسائر المادية الناجمة عنه بأكثر من 45 مليون ريال.

واتهمت السلطات الأمنية عناصر "التخريب الانفصالية" وراء الحريق الذي اتلف 12 محلا تجاريا وأكثر من 22 صندقه وكشك تحتوي سلعاً وبضائع مختلفة قد احترقت بالكامل.

وكشفت التحقيقات استخدام الديزل في إضرام النيران بالمحلات التجارية في السوق من قبل أشخاص مجهولين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)