shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الضربات الجوية ضد منازل المواطنين والأحياء السكنية قتلت يوم الاثنين 16 نوفمبر تشرين الثاني 2015 في محافظتي تعــز والجوف

الثلاثاء, 17-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -
الضربات الجوية ضد منازل المواطنين والأحياء السكنية قتلت يوم الاثنين 16 نوفمبر تشرين الثاني 2015 في محافظتي تعــز والجوف أطفالا ونساء ودمرت مساكن على رؤوس أسر بأكملها.

في تعز أبيدت أسرة كاملة من 6 أفراد وقتل مدنيون آخرون في منازل بحي صالة خصوصا ولا تزال جثث تحت الأنقاض فيما أخرجت بعض جثث لضحايا من الأطفال. وفي الجوف أبيدت أسرة كاملة من 7 أشخاص.

مصدر محلي، أوضح لوكالة "خبر"، أن "الطيران الحربي لتحالف العدوان الذي تقوده السعودية، شن غارات استهدفت منزلاً في منطقة العقبة بمديرية خب والشعف محافظة الجوف، أدّت إلى استشهاد أفراد الأسرة كاملة والمكونة من 7 أشخاص".

وكانت غارة جوية استهدفت منزل أحد المواطنين في منقطة صالة بتعز بالقرب من تبة السلال، أدت إلى استشهاد أسرة كاملة وعددهم 6 أشخاص، وفي وقت لاحق مساء الاثنين ذكرت روايات وشهادات مرفقة بصور من مواقع القصف أن حوالى 8 جثث لضحايا انتشلت متحدثة عن أخرى تحت الأنقاض.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)