shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لأشهر عدة، والاشتباكات في محافظة مأرب (شرق اليمن) مستمرة، حيث تركزت، الثلاثاء 17 نوفمبر / تشرين الثاني 2015م، بمحيط معسكر كوفل.

الثلاثاء, 17-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -
لأشهر عدة، والاشتباكات في محافظة مأرب (شرق اليمن) مستمرة، حيث تركزت، الثلاثاء 17 نوفمبر / تشرين الثاني 2015م، بمحيط معسكر كوفل.

وأوضحت مصادر محلية لـ"خبر" للأنباء، أن معارك دارت بين وحدات الجيش واللجان الشعبية، ومسلحين قبليين موالين لعبد ربه منصور هادي، في منطقة الحقيل ووادي أملح".

وأشارت إلى أن "وحدات الجيش قصفت اللواء 312 (معسكر كوفل) الذي يتمركز به مسلحون موالون لهادي، بعد تدمير عربة وطقم في ساعة متأخرة من مساء الاثنين، عقب استهدافه بالمدفعية".

وأضافت، أن "وحدات الجيش تنفذ حصاراً من الجهة الشمالية للمعسكر من موقع المراقب ومواقع أخرى".

يأتي هذا، وسط تحليق مكثف للطيران، وسط أنباء عن وقوع غارات على وادي حباب.

والاثنين، قتل 5 وأصيب 13 آخرون، الاثنين، إثر محاولة تنفيذ أكبر زحف على مركز مديرية صرواح، بمشاركة طيران الأباتشي.

وأوضحت مصادر محلية لوكالة "خبر"، أن قوات الجيش واللجان الشعبية صدّت هجومين من اتجاه الحقيل ومن المصنع باتجاه مركز مديرية صرواح، نفّذهما المسلحون الموالون للسعودية، وأسفر عن تلك المعارك مقتل 5 وإصابة أكثر من 13 آخرين من المسلحين الموالين للرياض.

وأضافت المصادر، أن "طيران الأباتشي شارك في الزحف حيث شنت 4 غارات مساندة في جبهات القتال؛ لكن الزحف فشل أمام صمود وحدات الجيش واللجان".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)