shopify site analytics
القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أعلنت جماعة المتمردين الحوثيين اليوم الأحد أنها أفرجت عن مائة شخص كانت قد "أسرتهم" في مواجهات وقعت بحرف سفيان شمال البلاد مع قوات يمنية ومسلحين من القبائل موالين للجيش اليمني.

الأحد, 01-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -


أعلنت جماعة المتمردين الحوثيين اليوم الأحد أنها أفرجت عن مائة شخص كانت قد "أسرتهم" في مواجهات وقعت بحرف سفيان شمال البلاد مع قوات يمنية ومسلحين من القبائل موالين للجيش اليمني.

ونقلت " الجزيرة " عن مراسلها في صنعاء عن الناطق باسم الجماعة محمد عبد السلام قوله إن الحوثيين أفرجوا عن مائة شخص في إطار تأكيد رغبتهم في السلام.

وكانت اللجنة الأمنية اليمنية العليا قد أكدت أمس أن الحوثيين "خطفوا" الأسبوع الماضي 229 من الجنود ورجال القبائل الموالين للحكومة خلال إحدى المعارك للاستيلاء على موقع الزعلاء التابع للجيش في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران.

وقالت اللجنة في بيان لها إن حصار الموقع المذكور امتد شهرين وأسفر عن "استشهاد 12 جنديا وجرح 55 واختطاف 228 آخرين"، في حين نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مصادر قبلية قولها إن نحو 70 من الـ228 شخصا المحتجزين لدى الحوثيين هم جنود في الجيش اليمني.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)