shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قتل مسلح مجهول بعد ظهر اليوم بواسطة " قناص " جنديا يمنيا في نقطة بير الزغلول ، وهي ضمن النقاط العسكرية الم، بمدينة الضالع اليمنية جنوبي البلاد

الأحد, 01-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -

قتل مسلح مجهول بعد ظهر اليوم بواسطة " قناص " جنديا يمنيا في نقطة بير الزغلول ، وهي ضمن النقاط العسكرية الم، بمدينة الضالع اليمنية جنوبي البلاد ، و قالت مصادر محلية إن موقعا عسكريا قام عقب مقتل الجندي بإطلاق عشوائي للرصاص و طلقات الدوشكا على قرى ( بلس ، عسدف و السويداء ) .

إلى ذلك و استمراراً للتصعيد العسكري في جحاف وسخونة المواجهات شبه اليومية التي تعيشها منذ منتصف يونيو الماضي فقد شهدت المديرية بعد منتصف ليلة أمس إطلاق نار عنيف سبقه دوي عدة انفجارات .

وقد تضاربت الأنباء حول نوعها فيما تؤكد مصادر محلية بأنها ناتجة عن قذائف الدبابات من نقطة بير الزغلول باتجاه قرية بلس القرية من الموقع ولكن مصادر اخرى أكدت انها ناتجة عن ( اربي جي ) أطلقت باتجاه نقطة بير الزغلول وان الدبابة المتموضعة في النقطة ردت بعدد من قذائفها ، وقد تبع ذلك إطلاق نار كثيف من سلاح الدوشكا ومن عدة مواقع تقع في المصرف والمدريس اسفل جبل جحاف وحتى من موقع العرشي بمدينة الضالع ، حيث شوهدت طلقات الدوشكا تتجه صوب جبل جحاف وان وميض تلك الطلقات شوهدت وهي تعود من فوق الجبال بعد ارتطامها بتلك الجبال , وقد استمر اطلاق النار لمدة ساعة تقريباً .

وفي صباح اليوم اشتكى عدد من المتسوقين وأصحاب السيارات من تعرضهم للتفتيش الذي وصفه بالمستفز من قبل أفراد نقطة الدريس العسكرية اثناء توجههم الى سوق الضالع ، مشيرين إلى أنه تم اعتقال عدد من المتسوقين و اقتيادهم إلى معسكر اللواء 35 مدرع بالضالع .

من جانب آخر ما زالت خدمة الانترنت و الاتصالات اللاسلكية مقطوعة عن الضالع لليوم الثاني على التوالي .

هذا وسوف تشهد الضالع يوم غد إضراب شامل وفقا لبرنامج الحراك الجنوبي الذي أقر اعتبار الاثنين الأول من كل شهر يوم للإضراب الشامل .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)