shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - "الرئيس اليمني يقوم بزيارة نادرة لبلاده"، عنوان لافت في موقع أمريكي انفرد بمتابعة للخبر والشأن اليمني، وإن بايجاز

الأربعاء, 18-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوز/ فيروز سلام:


"الرئيس اليمني يقوم بزيارة نادرة لبلاده"، عنوان لافت في موقع أمريكي انفرد بمتابعة للخبر والشأن اليمني، وإن بايجاز، في ظل انشغال معظم الإعلام الأمريكي والغربي والعالمي عامة بقضية وتداعيات هجمات باريس والحراك الدولي الذي أحدثته وعلى صلة بالأزمة السورية والحرب على الإرهاب.

تحت العنوان السابق، قال موقع فويس اوف أمريكا، إن "الرئيس عبد ربه منصور هادي عاد إلى بلاده يوم الثلاثاء - 17 نوفمبر تشرين الثاني 2015- للمرة الثانية منذ أن أجبره مقاتلو الحوثي على الفرار إلى السعودية في مارس الماضي."

مضيفاً، فويس اوف أمريكا: "ظل هادي وحكومته في المنفى، حيث واصل التحالف (السعودي) هجومه على اليمن. وأودت الحملة العسكرية بحياة الآلاف من الناس، معظمهم من المدنيين، وأدت إلى أزمة إنسانية في البلاد."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)