shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مواجهات ليلية عنيفة بجبهة الوازعية وغارات مكثفة على المخا وذباب

الإثنين, 23-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -



اندلعت، مساء الاحد 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2015، اشتباكات عنيفة في منطقة حدودية بين مديريتي موزع والوازعية بمحافظة تعز عقب هدوء نسبي شهدته الوازعية، وقصف جوي مكثف على ذباب والمخا.

قال مصدر عسكري لوكالة خبر، إن مواجهات ليلية عنيفة اندلعت بين قوات الجيش واللجان من جهة ومقاتلين موالين للرياض ومسنودين بقوات سودانية ومرتزقة عرب واجانب، من جهة اخرى في منطقة وسط مديريتي الوازعية وموزع.

وتدور في الاثناء (الحادية عشرة من مساء الاحد) مواجهات عنيفه يستخدم فيها الطرفان مختلف الاسلحة.

وسقط قتلى وجرحى من الطرفين وسط تحليق مكثف للمقاتلات، بالتزامن مع محاولة المقاتلين الموالين للرياض التقدم نحو مناطق في موزع.

وكان ساد هدوء نسبي، الاحد، جبهة المواجهات بمديرية الوازعية وسط قصف مدفعي متبادل.

الى ذلك شنت مقاتلات العدوان غارات عنيفة ومتتالية على مدينتي ذباب والمخا. وقال مصدر عسكري لوكالة خبر، ان قصفا جويا مكثفا استهدف معسكر العمري والاحياء المحيطة به.

كما استهدفت مقاتلات التحالف مدينة المخا بعدة غارات طالت بوابة الميناء واحياء متفرقة بالمدينة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)