shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شبكة محامون ضد الفساد تصدر اول مؤلفاتها القانونية بإشهار كتاب مهارات المحامي الناجح

الثلاثاء, 24-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -




اعلنت اليوم شبكة محامون ضد الفساد اصدار اول مؤلفاتها القانونية بإشهار كتاب مهارات المحامي الناجح تأليف المحامي والناشط الحقوقي أسامة عبدالاله سلام الاصبحي الكتاب في مائة وخمسين صفحة يستعرض عدد من المهارات المتعددة والمتنوعة التي يحتاجها رجال القانون والعدالة في حياتهم العملية .

كتاب مهارات المحامي الناجح بحسب تقديم الامين العام لشبكة محامون ضد الفساد المحامي طارق عبدالله الشرعبي يحتوي على عدد من المعلومات الهامة والنصائح القيمة والاساليب الرائعة التي يحتاجها المحامين الباحثين عن النجاح , و يحتوي الكتاب بين دفتيه العديد من الدرر والجواهر الثمينة بتنوع المواضيع المهمة لرجال العدالة و بأسلوب شيق استطاع المؤلف رئيس شبكة محامون ضد الفساد المحامي أسامة عبدالاله سلام الاصبحي استعراض الباب الاول من الكتاب بلمحة تاريخية عن المحاماة و نقل صورة من التنظيم القضائي في فرنسا و امريكا و انجلترا وكيفية نشأة نقابة المحامين اليمنيين بطريقة رائعة لينتقل الى تقسيم الباب الثاني الى عدد من الفصول المثمرة التي تسر الناظرين للتعرف على مجالات عمل المحامي العديدة التي يغفل القانونيين عن ممارسة جميعها كما لم ينسى المؤلف الى ارشاد المحاميين الى حقوقهم و واجباتهم وبطريقة رائعة تم استعراض الباب الثالث بعدد من المهارات التي يحتاجها المحامي في الترافع امام المحاكم القضائية و صياغة و كتابة العقود و مهارات كيفية تقديم الاستشارات القانونية وكيفية استخدام الاتفاقيات الدولية و التحكيم و فض النزاعات فيما الباب الرابع احتوى على العديد من مهارات التنمية البشرية التي تغفل نقابة المحامين عن عقد دورات لتطوير مهارات المحامين على فن التواصل و الاتصال مع الاخرين و كيفية تنظيم الوقت كما من الرائع ايراد مائة نصيحة ثمينة لرجال القانون لتطبيق تلك النصائح في حياتهم من اجل التفوق في الحياة العملية .

--
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)