shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان - أثر الأخلاق في بناء الأمم: دروس من مذكرات انديرا غاندي - مجازر الاحتلال والحراك الدولي والاعتراف بدولة فلسطين - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة - الطالب الجامعي بين الاجتهاد والسرقة العلمية والأدبية في ندوة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القاعدة يوسع عملياته في ظل تعزيزات التحالف السعودي وينهب 50مليونا

الثلاثاء, 24-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -


قال مسئول أمني لوكالة خبر إن تنظيم القاعدة وسع عملياته في عدن خلال الأيام الماضية وصعد العنف ضد مجموعات مناوئة بينما يضاعف في الأثناء من مدخولاته بالسطو على المصارف.

في مدينة المنصورة بعدن هاجم القاعدة يوم الأحد فرعا لبنك اليمن الدولي. وقال لصحيفة المنتصف الأسبوعية مسئول أمني إن المسلحين المتشددين نهبوا مبلغا ماليا كبيرا قدره 50 مليون ريال.

وتجددت الاشتباكات بين القاعدة والحراك في القلوعة والمنصورة والتي كانت اندلعت نهار الأحد.

التوسع الأفقي والنوعي للقاعدة يأتي في ظل تعزيزات عسكرية وقوات جديدة ضخها السعوديون والإماراتيون والبحرينيون والسودانيون إلى عدن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)