shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن مركز التعليم عن بعد بجامعة صنعاء برنامج القبول والتسجيل للعام الجامعي الجديد 2015 / 2016م يومنا هذا الثلاثاء بمقر المركز في جامعة صنعاء.

الثلاثاء, 24-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز/ صبري العزعزي -
دشن مركز التعليم عن بعد بجامعة صنعاء برنامج القبول والتسجيل للعام الجامعي الجديد 2015 / 2016م يومنا هذا الثلاثاء بمقر المركز في جامعة صنعاء.

ومن المقرر أن تبدأ اجراءات التنسيق والقبول للراغبين الالتحاق بالتخصصات (إدارة الأعمال والمحاسبة والصحافة والعلاقات العامة واللغة الانجليزية والشريعة والقانون والاجتماع وعلم النفس واللغة العربية والدراسات الاسلامية) خلال الأسبوع الحالي ويستمر على ثلالثة أسابيع.

من جهته قال الاستاذ الدكتور محمد ضيف الله المدير العام للمركز أن المركز يهدف لتطوير العملية التعليمية في كليات الجامعة من خلال العمل على حل مشكلات الانعزال الجغرافي والاجتماعي التي تعترض سبيل نشر التعليم على مدى أوسع بشكله التقليدي. باستخدام تكنولوجيا التعليم عن بعد التي تمكن الفرد من دراسة المقررات والمواد المطلوبة في أماكن بعيدة عن البيئة التعليمية التقليدية وفي الوقت الذي يرغب به.

وأشار الدكتور ضيف الله إلى أن برنامج التعليم عن بعد يستهدف الموظفين والشباب والفتيات في الريف والمدينة وغيرهم من الراغبين بالالتحاق بهذا البرنامج.

وأكد ضيف الله على حرص المركز في تحقيق رسالة الجامعة التي تهدف بالدرجة الأولى لخدمة المجتمع وأبنائه من خلال تأهيلهم علميا وعملياً وتنمية مهاراتهم ليسهموا في تنمية المجتمع وخدمة وطنهم بالشكل المطلوب منهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)