shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حاصر مسلحون من أبناء قبيلة عبيدة بمحافظة مأرب (شرق اليمن)، الثلاثاء 24 نوفمبر / تشرين الثاني 2015م، معسكراً موالياً لهادي في طريق "الجوبة – حريب"

الثلاثاء, 24-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -
حاصر مسلحون من أبناء قبيلة عبيدة بمحافظة مأرب (شرق اليمن)، الثلاثاء 24 نوفمبر / تشرين الثاني 2015م، معسكراً موالياً لهادي في طريق "الجوبة – حريب"، بعد قيام أفراد المعسكر بقتل أحد أبناء القبيلة.

أوضح مصدر محلي لـ"خبر" للأنباء، أن المدعو "حُصيّان العبيدي" قُتل أثناء قيامه بتنفيذ قطاع قبلي في طريق مفرق "حريب – صافر"، حيث حاول احتجاز "دينا" تابعة للهندسة العسكرية لمعسكر الحمة الواقع على طريق (مدينة مأرب – الجوبة).

وبحسب المصدر، فقد "امتنع الجنود الذين كانوا على متن الدينا من تسليمها، وتبادل الطرفان إطلاق النار، ما أدّى إلى مقتل المدعو "العبيدي"، وهو ما دفع أبناء قبيلته لمحاصرة معسكر الحمّة لتسليم الجناة".

وذكر المصدر، أن "مواجهات اندلعت بين أهالي المجني عليه وأفراد المعسكر الذين ينتمون إلى قبيلة مراد، وتدخلت وساطة قبلية لاحتواء الموقف بين الجانبين، لتسليم الجناة الذين كانوا على متن "الدينا" لضباط أمن معسكر "حمة"".

وخيّم التوتر على المنقطة في ظل توافد قبليين من الطرفين.

يُذكر أن "الدينا" كانت متوجهة من مدينة مأرب باتجاه المعسكر الموالي لهادي".

وفي عاصمة المحافظة سادت حالة من التوتر الشديد، الثلاثاء، عقب مقتل مواطنين اثنين وإصابة 3 جنود في وقفة احتجاجية أمام إدارة الأمن.

أوضحت مصادر محلية لـ"خبر" للأنباء، أن جنوداً من منتسبي الأمن العام نفذوا وقفة احتجاجية أمام إدارة أمن محافظة مأرب للمطالبة بصرف مرتباتهم المتوقفة من قبل قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبد الرب الشدادي المعين من قبل عبد ربه منصور هادي.

وأشارت إلى أنه "تم إرسال حملة مسلحة تابعة للواء 312 (معسكر كوفل) من قبل العميد يحيى العجل، قائد المعسكر المعين من هادي، والذين قاموا بإطلاق النار فوراً باتجاه جنود الأمن في الوقفة الاحتجاجية، ما أدّى إلى سقوط قتيلين من المواطنين، فضلاً عن إصابة 3 من أفراد الأمن العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)