shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سلمت اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي أمس الاربعاء الإصلاحية المركزية بصنعاء مولد كهربائي بقوة 400 كيلووات كهدية مقدمة من الصليب الأحمر الدولي

الأربعاء, 25-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز/معين حنش -
سلمت اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي أمس الاربعاء الإصلاحية المركزية بصنعاء مولد كهربائي بقوة 400 كيلووات كهدية مقدمة من الصليب الأحمر الدولي لسجناء الإصلاحية حيث سيغطي المولد المولد احتياجات الاصلاحية من الطاقة الكهربائية.
وخلال تسليم المولد الكهربائي أوضح مهندس الصليب الأحمر الدولي حاتم الجدادي في تصريح خاص للثورة أن الصليب الاحمر الدولي قدم هذا المولد الكهربائي لتوفير الطاقة الكهربائية لادارة السجن والنزلاء وكسر عزلتهم في السجن ومتابعة العالم الخارجي عبر وسائل الإعلام والاتصال .. وقال توفير الكهرباء كان إلتزام من الصليب تجاه النزلاء ممن حرموا من الحرية والتواصل مع من هم خارج أسوار السجن.
مؤكداً بأن الصليب الاحمر الدولي لن يولي جهداً في تقديم المساعدة والخدمات لفئة السجناء والمحرومين من الخدمات الانسانية إينما وجدوا وإن المرحلة القادمة سيحاول الصليب الأحمر عمل ما يمكن تقديمة من المساعدات الهامة والضرورية لإصلاحية السجناء.
حضر أستلام وتوريد المولد الكهربائي الأخوة مساعد وكيل مصلحة السجون عبدالله الحكيم ومشرف اللجنة الثورية حمود فاضل ومدير عام التموين العقيد عبدالملك كامل ومدير عام المشاريع بالمصلحة المقدم محمد عطف الله ونائب مدير اصلاحية صنعاء المركزية المقدم محمد عبدالوهاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)