shopify site analytics
الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعيش محافظة تعز اليمنية منذ ايام من ازمة خانقة في المشتقات النفطية تفاقمت بشكل كبير  ، وفي الآونة الأخيرة  وما زالت حتى اللحظة , حيث  شوهدت  مئات الشاحنات والحافلات  تصطف منذ يوم أمس الاول  أمام المحطات بحثاً عن مادة الديزل

الإثنين, 02-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -


تعيش محافظة تعز اليمنية منذ ايام من ازمة خانقة في المشتقات النفطية تفاقمت بشكل كبير ، وفي الآونة الأخيرة وما زالت حتى اللحظة , حيث شوهدت مئات الشاحنات والحافلات تصطف منذ يوم أمس الاول أمام المحطات بحثاً عن مادة الديزل مما أدى تزاحم السيارات أمام محطات الوقود إلى إحداث فوضى ومعارك ومشادات كلامية بين السائقين في ظل غياب الجهات الرسمية لتنظيم الحركة .

وشكا أصحاب الحافلات من صعوبة الحصول على الديزل حيث يظلون لأيام في المحطات ومع ذلك لم يحصل عليه , مؤكدين بان هناك أسواق سوداء لبيعه و بأسعار مضاعفة , مطالبين الحكومة بتوفر مادة الديزل ومحاسبة السماسرة الذي يسعون الى خلق الأزمات خاصة وشهر رمضان على الأبواب حد قولهم .

وقال عدد من أصحاب المحطات أن الأزمة التي تشهدها تعز إلى جانب عدد من المحافظات من بينها أمانة العاصمة سببها وزارة النفط ببيعها لكميات كبيره من مادة الديزل لأصحاب المصانع مقابل عمولات خاصة , فترتب على ذك ضآلة الكمية التي تصرفها شركة النفط اليمنية لتعز ويقية المحافظات .

وكان رئيس فرع اتحاد المحطات البترولية بمحافظة تعز قد أكد في أوقات سابقه أن سبب الأزمة هو ضآلة الكمية التي صرفتها شركة النفط اليمنية للمحافظة.

تأتي هذه الأزمة بعد أيام من تعليق المحطات البترولية في عموم محافظات الجمهورية إضراباً سبق وأعلنوا عنه , وذلك احتجاجاً على عدم صرف شركة النفط اليمنية لمخصصات المحطات الخاصة من مادة الديزل.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)