shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اقتحم مسلحون، مساء السبت 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2015، منزل فنان الثورة اليمنية أيوب طارش عبسي

السبت, 28-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -
اقتحم مسلحون، مساء السبت 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2015، منزل فنان الثورة اليمنية أيوب طارش عبسي، بمدينة تعز وسط مواجهات عنيفة في عدة أحياء متفرقة بالمدينة.

قال مصدر أمني لوكالة خبر، إن مسلحي حمود المخلافي، اقتحموا منزل الفنان أيوب طارش الكائن في جبل الاخوة فوق جامع الكوثر، المطل على شارع الهريش عقب أن قاموا بحصاره لساعات.

وقام المسلحون بنهب سيارة شادي، نجل الفنان أيوب طارش، ويهددون باختطافه.

ولفت المصدر، أن المسلحين لا يزالون بمنزل الفنان أيوب طارش، وعدد منهم منتشر حول المنزل حتى لحظة كتابة الخبر (الخامسة والنصف من مساء السبت).

وقالت مصادر محلية في مدينة تعز اليمنية، إن مجاميع من مرتزقة العدوان وعملاء الرياض، أو من يطلقون على أنفسهم (المقاومة) فرضت، السبت 28 نوفمبر تشرين الثاني 2015، حصاراً على منزل الفنان أيوب طارش عبسي، وسط تهديدات باقتحامه.

في سياق متصل تواصلت المواجهات العنيفة، مساء السبت 28 نوفمبر، بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة، ومقاتلين موالين للرياض من جهة أخرى، في البعرارة والدحي.

وسقط قتلى وجرحى من الطرفين في المواجهات التي استخدم فيها مختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وفي جبهة الوازعية أفاد مسؤول محلي هناك، أن طيران العدوان السعودي شن، السبت 28 نوفمبر تشرين الثاني 2015، غارات عدة على وادي رين ومركز المديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)