shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - أثر الأخلاق في بناء الأمم: دروس من مذكرات انديرا غاندي - مجازر الاحتلال والحراك الدولي والاعتراف بدولة فلسطين - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة - الطالب الجامعي بين الاجتهاد والسرقة العلمية والأدبية في ندوة - طوفان الاقصى يُغرق الشوارع الامريكية - الفنان التشكيلي محمود سعيد - غسيل ملابس وغسل دماغ!! - الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لإعجابه بصموده وقوته، رغم كثرة تعرضه للقصف الجوي منذ الـ26 من مارس العام المنصرم، "عطان".. لم يجد اليمني نجيب السماوي

السبت, 28-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -
لإعجابه بصموده وقوته، رغم كثرة تعرضه للقصف الجوي منذ الـ26 من مارس العام المنصرم، "عطان".. لم يجد اليمني نجيب السماوي، الذي يسكن في مدينة ذمار (الواقعة جنوب صنعاء 130 كم)، اسماً أفضل منه ليطلقه على مولوده الجديد، استمراراً لأيقونة الصمود، آملاً أن يكون ابنه قوياً مثل جبل عطان.

المواطن نجيب السماوي، رزق اليوم السبت 28 نوفمبر / تشرين الثاني 2015م، بمولود جديد قام بتسجيل اسمه في مكتب الأحوال المدنية بمدينة ذمار، "عطان" معبراً عن إعجابه الشديد بالصمود الأسطوري لجبل عطان الواقع في صنعاء.

وقال السماوي لوكالة "خبر"، إنه أطلق اسم "عطان" لنجله الجديدة تيمناً بقوة الجبل، متمنياً أن "يكون الابن الجديد رمزاً للفداء والتضحية والشموخ والعزة والإباء كما يسطرها جبل عطان في العاصمة صنعاء".

وتكررت حالات التسمية للمواليد الجدد في عدة محافظات يمنية، مؤخراً، حيث سمى الكثير من اليمنيين أبناءهم بـ"عطان".

وتعرض "عطان"، الواقع غرب العاصمة صنعاء، لعدة غارات جوية، كان أعنفها تلك الغارة التي وقعت أواخر شهر أبريل من العام الماضي، والتي خلّفت مئات الشهداء والجرحى وألحقت خسائر كبيرة في منازل المواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)