shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رسالة روسية يمكن اعتبارها الأعنف على الإطلاق باتجاه أنقرة خلال أزمة اسقاط الطائرة الروسية "سوخوي — 24"

الأحد, 29-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -
رسالة روسية يمكن اعتبارها الأعنف على الإطلاق باتجاه أنقرة خلال أزمة اسقاط الطائرة الروسية "سوخوي — 24"، وبينما امر بوتين الحكومة بأخذ إجراءات عقابية اقتصادية على تركيا وحظر استيراد سلع، لكن الأهم والأكثر تصعيدا هو ما جاء على لسان المتحدث باسم الرئيس الروسي.

- سيناريو الحرب| خبراء روس: "سيكون من الخطأ عدم استخدام روسيا الأسلحة النووية"

طبقا لوكالات روسية وتلفزيون، قال المتحدث الرسمي باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، السبت، أن تركيا أرسلت إشارة إلى روسيا لم يسبق لها مثيل من خلال ضرب الطائرة الروسية "سوخوي 24"، مؤكداً أن الرد سيكون على مستوى تلك التهديدات.

وتذكر سبوتنيك: قال بيسكوف "الرئيس جاهز بشكل كبير لعمل كل شيء، بما يتناسب مع مستوى تلك الأحداث. ظروف لم يسبق لها مثيل، إرسال رسالة تحدي لروسيا لم يسبق لها مثيل. ومن هنا، في الواقع، الاستجابة ستتوافق مع هذه التهديدات".

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عبر السبت عن "حزنه" للحادثة متمنيا أنها لم تقع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)