shopify site analytics
شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نظمت مؤسسة وهج الحياة للتنمية والحقوق اليوم بحي القاسمي في مديرية صنعاء القديمة فعالية الحشد الشعبي و العالمي بشأن المناخ باليمن

الأحد, 29-نوفمبر-2015
صنعاء نيوز -

نظمت مؤسسة وهج الحياة للتنمية والحقوق اليوم بحي القاسمي في مديرية صنعاء القديمة فعالية الحشد الشعبي و العالمي بشأن المناخ باليمن و التنديد باستهداف العدوان السعودي الأمريكي للأحياء السكنية في الأماكن التاريخية.

تتضمن الفعالية التي تأتي بالتزامن مع انطلاق مؤتمر الدورة الحادية والعشرون بشأن المناخ في العاصمة الفرنسية باريس وقفة احتجاجية رفع خلالها المحتجون شعارات لمنع الأسلحة الكيميائية والبيولوجية والنووية التي تفتك بالإنسان والحيوان والنبات وتلوث البيئة .

و تهدف الوقفة التي نظمتها المؤسسة بالتعاون مع عدد من منظمات المجتمع المدني إلى ايصال رسالة إلى العالم الخارجي حول ما يتعرض له اليمن وشعبه من قصف ظالم من قبل العدوان السعودي الأمريكي الذي تسبب في تدمير البنى التحتية و تلوث للبيئة الصحية و المناخ جراء الأسلحة المحرمة التي تستخدمها قوى العدوان .

وشملت الفعالية مرسم في مسرح الهواء الطلق بصنعاء القديمة لعدد من الرسامين الذين قدموا في لوحاتهم نماذج للبيئة ومناظر طبيعية تتمتع بها العاصمة صنعاء و كيفية الحفاظ عليها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)