shopify site analytics
عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قنابل عنقودية، ألقاها طيران تحالف العدوان، فجر وظهر الثلاثاء 1 ديسمبر/ كانون الأول 2015م

الثلاثاء, 01-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
قنابل عنقودية، ألقاها طيران تحالف العدوان، فجر وظهر الثلاثاء 1 ديسمبر/ كانون الأول 2015م، على مدينة حرض التابعة لمحافظة حجة (شمال اليمن).

أفادت وكالة "خبر" مصادر أمنية، أن "طيران التحالف الذي تقوده السعودية، شن (الساعة الخامسة فجراً) 3 غارات استهدفت مبنى إدارة أمن حرض مستخدماً قنابل عنقودية، ما أدّى إلى تدمير ما تبقى منها".

وأضافت، أن "مقاتلات العدوان نفذت (الساعة الـ11 قبيل الظهر) 5 غارات استهدفت مواقع متفرقة من مدينة حرض، وفي واحدة من تلك الغارات استخدم قنابل عنقودية".

وبحسب المصادر، فقد أغارت الطائرات (الساعة الـ 2 قبيل الفجر) بصاروخين خلف المزرق باتجاه الحدود.

يأتي هذا بعد أن قامت القوات اليمنية، مساء الاثنين 30 نوفمبر، بشن هجوم شرس على منفذ الطوال السعودي وتحقيق تقدم ملفت بعد ساعات من إعلان عملية واسعة للجيش واللجان الشعبية في العمق السعودي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)