shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اختطف مسلحون مجهولون، اليوم الثلاثاء، مواطنة تونسية تعمل في اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالعاصمة اليمنية صنعاء.

الثلاثاء, 01-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -



اختطف مسلحون مجهولون، اليوم الثلاثاء، مواطنة تونسية تعمل في اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وقال المتحدث باسم اللجنة عدنان حزام لوكالة "خبر"، إن مسلحين مجهولين أقدموا على اختطاف موظفة تعمل في اللجنة، وتحمل الجنسية التونسية، حوالى الساعة السابعة من صباح الثلاثاء، وهي في طريقها من منزلها إلى مقر اللجنة في شارع بغداد وسط صنعاء، بالإضافة إلى أحد الموظفين اليمنيين.

وأضاف حزام، أنه تم بعد ساعات تم إطلاق سراح الموظف اليمني، فيما لاتزال المواطنة التونسية رهن الاختطاف حتى لحظة كتابة الخبر مساءً. مشيراً أن اللجنة لا تملك أي فكرة حول الجهة التي تقف خلف الحادثة.

وفيما طالب حزام الخاطفين بسرعة إطلاق سراح "زميلتهم التونسية" كونها تعمل في المجال الإنساني ولا علاقة لها في أمور السياسة والصراع. قال إنه لا يستطيع الإفصاح عن مزيد من المعلومات لدواع "أمنية" – حد قوله.

ووفق المتحدث الرسمي للصليب الأحمر، فإن إجراءات وقائية اتخذتها اللجنة، بعد الحادثة وأقرت تعليق حركة موظفيها (يوم الثلاثاء). مؤكداً أنها أقرت، رغم الوضع الأمني المتدهور، البقاء واستمرار تقديم خدماتها لليمنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)