shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء : وقفة احتجاجية لمكتب شباب ريمة والاتحاد اليمني والمركز اليمني "للكونغ فو" تطالب الأمم المتحدة إيقاف جرائم العدوان السعودي في اليمن

الثلاثاء, 01-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -

صنعاء - خالد المحفدي :

نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ريمة بالتعاون مع فرع الاتحاد اليمني العام والمركز اليمني لرياضة الكونغ فو بمحافظة ريمة صباح اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء ضد الجرائم والمجازر التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي بحق الشعب اليمني في محافظات الجمهورية.

وأكدوا في البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية أدانتهم لجرائم الإبادة والقتل التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الإجرامي بحق المدنيين من النساء والأطفال والشباب الشيوخ والقصف المتواصل والمكثف على أبناء الشعب اليمني في جميع محافظات الجمهورية وفرض العدوان حصاراً جائر على اليمن .

واستنكروا الصمت الدولي تجاه الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي وقصفه المناطق والتجمعات السكانية وقتل المدنيين وتدمير كل مقومات ومقدرات الحياة والبنية التحتية ، وما يفرضه العدوان من حصاراً ظالماً على الشعب اليمني يمنع دخول الغذاء والدواء وجميع مستلزمات الحياة الضرورية مما ينذر بوضع كارثي.

كما أكدوا على أهمية الوقوف صفاً واحداً لتوثيق كل انتهاكات وجرائم تحالف العدوان السعودي بحق المدنيين من أبناء الشعب اليمني .

وناشدوا المجتمع الدولي والمنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية بالقيام بواجباتهم ومسئولياتهم لإيقاف العدوان السعودي ضد اليمن ورفع الحصار الظالم المفروض على الشعب اليمني (جواً وبراً وبحراً).

وطالبوا في رسالة تم تسليمها لمنظمة الأمم المتحدة بصنعاء تشكيل لجنة دولية عاجلة للتحقيق في جرائم الإبادة التي ارتكبتها آلة القتل والدمار التابعة لتحالف العدوان السعودي ضد اليمنيين منذ أكثر من ثمانية أشهر ، والإسراع في استكمال إجراءات تحريك ملف الجرائم المرتكبة في اليمن واستدعاء المتورطين في جرائم الحرب والإبادة ضد الإنسانية ليمثلوا أمام العدالة وينالوا جزائهم الرادع وفقاً للقوانين والمواثيق الدولية .



نص البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء


بسم الله الرحمن الرحيم


بيان ادانة واستنكار

ندين جرائم الإبادة والقتل التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الإجرامي بحق المدنيين من النساء والأطفال والشباب الشيوخ والقصف المتواصل والمكثف على أبناء الشعب اليمني في جميع محافظات الجمهورية .

ونستنكر الصمت الدولي تجاه المجازر الوحشية والهمجية التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي وإمعانه في قصف المناطق والتجمعات السكانية وقتل المدنيين وتدمير كل مقومات ومقدرات الحياة والبنية التحتية ، وفرض العدوان حصاراً ظالماً على الشعب اليمني يمنع دخول الغذاء والدواء وكذا المشتقات النفطية والذي ينذر بوضع كارثي حيث يواجه أبناء اليمن الموت جوعاً وكذا نتيجة خطر الإصابة بالأمراض والأوبئة وانعدام الدواء.

ونؤكد على أهمية الوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان السعودي والبربري وتوثيق كل انتهاكاته ومجازره بحق المدنيين وما يقوم به من قتل وتدمير لكل مقومات الحياة وكذا ما لحق الشعب اليمني من أضرار جراء الحصار الجائر المفروض على اليمن .

ونناشد المجتمع الدولي والمنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية وفي مقدمتها الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بالقيام بواجباتهم ومسئولياتهم لإيقاف العدوان السعودي ضد اليمن ورفع الحصار الظالم المفروض على الشعب اليمني (جواً وبراً وبحراً).

ونطالب الأمم المتحدة ومحكمة الجنايات الدولية تشكيل لجنة دولية عاجلة للتحقيق في جرائم الإبادة التي ارتكبتها آلة القتل والدمار التابعة لتحالف العدوان السعودي ضد اليمنيين منذ أكثر من ثمانية أشهر ، والإسراع في استكمال إجراءات تحريك ملف الجرائم المرتكبة في اليمن واستدعاء المتورطين في جرائم الحرب والإبادة ضد الإنسانية ليمثلوا أمام العدالة وينالوا جزائهم الرادع وفقاً للقوانين والمواثيق الدولية .



صادر عن الوقفة الاحتجاجية
لمكتب الشباب والرياضة بمحافظة ريمة
بالتعاون مع فرع الاتحاد اليمني العام
والمركز اليمني لرياضة الكونغ فو بمحافظة ريمة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)