shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يختتم الاتحاد العام للمبارزة أنشطته الرياضية للموسم الحالي بإقامة الدورة التدريبية التنشيطية للمدربين والحكام واللاعبين

الأربعاء, 02-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
يختتم الاتحاد العام للمبارزة أنشطته الرياضية للموسم الحالي بإقامة الدورة التدريبية التنشيطية للمدربين والحكام واللاعبين والتي يشارك فيها (15) مشاركا عل صالة مبنى التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة إضافة إلى انطلاق فعاليات بطولة النخبة للمبارزة بمشاركة (30) لاعبا يمثلون خمسة مراكز لخمس محافظات (الأمانة- صنعاء-ذمار- اب- تعز) والتي تقام احتفاء بعيد الاستقلال 30 نوفمبر والتي ستبدأ عقب الدورة التدريبية على ذات الصالة والتي تستمر خلال الفترة 6-10 ديسمبر الجاري وتختتم منافساتها على صالة بلقيس الرياضي والثقافي..
وفي تصريح للأخ سمير بادي الأمين العام للاتحاد حول الدورة التدريبية والبطولة قال فيه :
حرصنا على أن نقوم بدورة تدريبية سبق بطولة النخبة وذلك لتجديد عهد اللاعبين بالقوانين واللوائح لتطبيقها عمليا على بساط التنافس خاصة في ظل الركود الكبير الذي شهدته الرياضة اليمنية بإستثناء عددا من الأنشطة التي تحدت العدوان على بلادنا وأقامة بطولاتها رغم ضراوة القصف واستمرار الاعتداءات على مرافق الشباب ومنشآتهم.
وأضاف بادي: سيحاضر في الدورة المحاضر حسين جعيم دكتور التربية البدنية والمدرب المعروف محمد الحزمي واللذان سيركزان عل جوانب التأهيل وتطوير قدرات اللاعبين والمدربين والحكام على السواء.
وتابع الأمين العام: لقد تم التحضير للبطولة وتوزيع مهام أعضاء الاتحاد الذين يعملون بمسؤولية وتواصل مع الأخ حسين الشريف رئيس الاتحاد الذي لا يألوا جهدا في خدمة اللعبة رغم ظروفه الخاصة وانشغاله.

وأوضح سمير بالقول:بطولة النخبة مهمة جدا للاعبين حتى يظلوا على تواصل مع لعبة المبارزة في سلاحي الفلورية والآيبيه لأن اللاعبين يستعدون للمشاركة في بطولة البحر المتوسط التي ستجري منافستها في الجزائر وكذا معسكرها التدريبي والتي جاءت بعد التنسيق الأخوي والرياضي بين الجانبين في الاتحادين اليمني والجزائري وهي المشاركة التي نتطلع فيها مع بداية يناير من السنة القادمة أن تكون فاتحة خير لحصاد الاتحاد الخارجي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)