shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أثار ولادة امرأة من منطقة سماره بمحافظة إب اليمنية شرقي البلاد لطفلها على صورة غريبة ومخيفة دهشة و غرابة الكثير من السكان ، وقال شهود عيان لـ " التغيير " إن المخلوق الذي وضعته المرأة في مستشفى جبلة منذ أيام  يزن 30 كيلو جرام  ، وهو الآن في صحة جيده .

الثلاثاء, 03-أغسطس-2010
صنعاء نيوز -


أثار ولادة امرأة من منطقة سماره بمحافظة إب اليمنية شرقي البلاد لطفلها على صورة غريبة ومخيفة دهشة و غرابة الكثير من السكان ، وقال شهود عيان لـ " التغيير " إن المخلوق الذي وضعته المرأة في مستشفى جبلة منذ أيام يزن 30 كيلو جرام ، وهو الآن في صحة جيده .

و أكد الشهود أن والد الطفل - المخلوق العجيب - أراد قتله خوفا من الفضيحة ، غير أن أسرة الأم فضلت أخذه معها وقررت الاحتفاظ به في حالة قد تقف علماء الوراثة و الجينات في حيرة دائمة ليس أمام الناظر لها سوى التسليم بقدرة الله الخالق العليم .

أحد الأطباء قال لـ " صنعاء نيوز " إن الشكل الذي ولد لجنين المرأة غريب جدا ومخيف ، مشيرا إلى أنه مخلوق يحتاج الى دراسة دقيقه .

ويرجح الطبيب أن يكون للأدوية التي تناولتها الأم أثناء فترة حملها علاقة بالشكل الغريب الذي وضعت عليه طفلها وقال هناك تأثير في تغيير الجنين لان الحامل قد تستخدم أدويه مضره بالجنين وتغير من شكله ،او أنه ولد قبل أن يكتمل نموه . ، مقللا فرصة الطفل في الاستمرار في الحياة ، قائلا " في كل الأحوال هذا خلق الله و له في خلقه شؤون " .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)