shopify site analytics
الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - النخلي : مشاركة شباب ريمة في حملة التبرع بالدم بصنعاء من أجل ارساء قيم الإيثار والمبادرة

الخميس, 03-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
النخلي : مشاركة شباب ريمة في حملة التبرع بالدم بصنعاء من أجل ارساء قيم الإيثار والمبادرة


استجابة للحملة التي أعلنتها وزارة الصحة العامة والسكان للتبرع بالدم بالمركز الوطني لنقل الدم وابحاثه والتي بدأت يوم أمس الثلاثاء تحت شعار "قطرة دم.. تنقذ حياة"

قام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ريمة بالتفاعل مع هذه الحملة حيث وجه شباب المحافظة للمشاركة في هذه الحملة للتبرع للجرحى والمصابين نتيجة العدوان السعودي وحلفائه .. وكذلك للمرضى في المستشفيات والذي يعانون من عدم توفر الدم نتيجة انعدام المخزون الاستراتيجي ةانعدام محاليل فحص الدم نتيجة العدوان السعودي وما يفرضه من حصار جائر على اليمن.

كما شارك في هذه الحملة لاعبي ورياضيي الاتحاد اليمني العام والمركز اليمني لرياضة "الكونغ فو" استجابة منهم لنداء الواجب على كل مواطن يمني شريف.

وأكد الأستاذ/ سمير النخلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ريمة أن هذا العمل يأتي ضمن تكاتف المجتمع في ظل الوضع الذي يعانيه يمننا الحبيب من حصاراً جائر وظالم من قبل تحالف العدوان السعودي ، وسعيا لإرساء قيم الإيثار والمبادرة التي من شأنها خلق مجتمع متكافل ومتعاون.

وأكد المشاركون من شباب ولاعبي ورياضيي محافظة ريمة أن تبرعهم بالدم هو واجب ديني ووطني مقدس على كل يمني شريف غيور على وطنه وشعبه جراء ما يرتكبه العدوان السعودي من جرائم وحصار ظالم على اليمن.

وبعد ذلك توجه المشاركون لزيارة الجرحى والمصابين نتيجة العدوان السعودي الغاشم لمواساتهم ورفع روحهم المعنوية والنفسية بمستشفى الثورة العام بصنعاء .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)