shopify site analytics
انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أدان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الضربات الجوية التي نفذها التحالف بقيادة السعودية على عيادة طبية متنقلة

الخميس, 03-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
أدان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الضربات الجوية التي نفذها التحالف بقيادة السعودية على عيادة طبية متنقلة تديرها منظمة أطباء بلا حدود في مدينة تعز اليمنية.

ووفقا للمنظمة أدى القصف إلى إصابة سبعة أشخاص بجراح وتدمير العيادة.
وشدد الأمين العام، في بيان منسوب للمتحدث باسمه، على أن العاملين في المجال الطبي والمنشآت الصحية يخضعون للحماية الصريحة وفقا للقانون الإنساني الدولي.

ودعا إلى إجراء تحقيق عاجل وفعال ومحايد في الحادثة، وذكـّر جميع الأطراف بضرورة احترام التزاماتها وفقا لحقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي بمنع الهجمات ضد المدنيين والبنية الأساسية المدنية.

وكان الأمين العام قد أدان حادثة سابقة وقعت في السابع والعشرين من أكتوبر تشرين الأول، قصف خلالها مستشفى تابع لمنظمة أطباء بلا حدود في صعدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)