shopify site analytics
انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

 
استشهد مواطن، اليوم، في غارتين نفّذتهما طائرات تحالف العدوان على مديرية مستبا بمحافظة حجة (شمال اليمن).

السبت, 05-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -



استشهد مواطن، اليوم، في غارتين نفّذتهما طائرات تحالف العدوان على مديرية مستبا بمحافظة حجة (شمال اليمن).

مصدر أمني قال لوكالة "خبر": "إن طيران التحالف الذي تقوده السعودية شن غارتين، في الساعة العاشرة صباحاً، على مديرية مستبا استهدفت إحداهما مزرعة دواجن تابعة للمواطن هادي القاضي في منطقة أبو دوّار، ونتج عنها استشهاد أحد المواطنين.

وبحسب المصدر، فقد "أسفرت الغارة عن نفوق أكثر من 7000 دجاجة، من دون الفراخ".

وأضاف، أن "مقاتلات العدوان قامت بتنفيذ غارة أخرى بنفس المديرية استهدفت استراحة "شماخ" الذي يملكها المواطن عبد الرحمن الصوفي".

وذكر المصدر، أن قوات العدوان السعودي قامت بقصف مناطق واقعة شمال حرض، مغرب الجمعة، بأكثر من 20 صاروخاً نوع "كاتيوشا"، دون أن يشير إلى مزيد من التفاصيل.

وكانت طائرات تحالف العدوان، أغارت عصر الأربعاء 2 ديسمبر على مثلث عاهم، إحدى قرى عزلة العتنة التابعة لمديرية حرض بالمحافظة ذاتها غداة ضربات بقنابل عنقودية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)