shopify site analytics
القدوة يكتب: محرقة رفح تفضح الاحتلال والتطرف الإسرائيلي - ندوة سياسية تناقش آثار مقتل إبراهيم رئيسي - التيار الصدري..الأبعاد الاستراتيجية لعودته السياسية - جلسة حوارية بذمار حول"لحالات النفسية وانتشارها وعلاقتها بقضايا العنف" - فضيحة مراسم تأبين إبراهيم رئيسي - مهرجان "عشاق النوستالجيا" يعيد أجواء الثمانينيات - هانم داود تكتب: المشير أحمد إسماعيل - بعد اكتر من 23 يوم مازال خبر رحيل فنان الوطن والوحدة العربية - المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - موظفو الأوقاف يحتجون على اختطاف زميلهم عبدالكريم الشيخ ويهددون بالتصعيد

السبت, 05-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز/يونس الشجاع -
موظفو الأوقاف يحتجون على اختطاف زميلهم عبدالكريم الشيخ ويهددون بالتصعيد
أدانت نقابة موظفي وزارة الأوقاف والإرشاد حادثة الاختطاف التي طالت عبدالكريم حسن الشيخ، أحد موظفي الوزارة، أثناء عودته من مقر عمله ظهر الثلاثاء، الموافق 1ديسمبر 2015م، مطالبة اللجنة الثورية العلياء سرعة إطلاق سراحه.. ومحملة خاطفيه مسؤولية سلامة حياته.
وقالت النقابة في بيانٍ لها إن عملية الإختطافات تزيد من تعقيدات الوضع القائم في البلاد.. مطالبة قيادة الوزارة، وعلى رأسهم القائم بأعمال الوزارة، الاضطلاع بمسؤوليتهم التاريخية وسرعة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بإطلاق سراح موظف الوزارة المختطف عبدالكريم الشيخ... مهددة باتخاذ خطوات تصعيدية بالتنسيق مع نقابات واتحادات ومنسقيات عمال اليمن في حال لم يتم الإفراج عن زميلهم.
كما دعت نقابة موظفي وزارة الأوقاف والإرشاد جميع نقابات موظفي الجهاز الإداري للدولة، وعلى رأسهم اتحاد عمال اليمن والمنسقية العليا لموظفي الجهاز الإداري للدولة إلى إدانة مثل هذه الأعمال التي وصفتها بالإجرامية والتي تتنافى مع أخلاقنا الدينية وقيمنا الاجتماعية، مطالبة جميع المنظمات المعنية بحماية موظفي جهاز الدولة بالتحرك الجاد لإطلاق سراح عبدالكريم الشيخ.
من جانبه استنكر أمين عام نقابة موظفي وزارة الأوقاف والإرشاد محمد هزاع الرازي بشدة قيام مسلحي أنصار الله بتمزيق اللافتات المطالبة بسرعة إطلاق موظف الوزارة عبدالكريم حسن الشيخ.. داعياً مختطفيه إلى إطلاق سراحه فوراً أو إحالته إلى الجهات المختصة المتمثلة في نيابات ومحاكم الدولة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه إن ثبت عليه شيء، أو الإفراج عنه- حد تعبيره.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)