shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أحرز فريق الوحدة لقب بطولة دوري الناشئين لأندية أمانة العاصمة لكرة القدم، بفوزه الصعب على خصمه 22 مايو في المباراة التي جرت بينهما امس على ملعب نادي الشعب

الأحد, 06-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -


أحرز فريق الوحدة لقب بطولة دوري الناشئين لأندية أمانة العاصمة لكرة القدم، بفوزه الصعب على خصمه 22 مايو في المباراة التي جرت بينهما امس على ملعب نادي الشعب ضمن الجولة الأخيرة من منافسات الدوري.

سجل هدف المباراة الوحيد لاعب الوحدة محمد علامة عند الدقيقة الثامنة، ليحافظ الوحدة على هذا الهدف طيلة ماتبقى من زمن المباراة.

بهذا الفوز الغالي رفع الوحدة رصيده النقاطي الى 12 في المركز الأول، بينما تراجع مايو إلى المركز الثالث بسبع نقاط.

وانطلقت الجولة الأخيرة لدوري الناشئين الخميس بمباراة تعادل فيها فريقا الأهلي آزال بهدف لمثله، ليرفع الأهلي رصيده إلى خمس نقاط في المركز الخامس، فيما ظل آزال في ذيل الترتيب بنقطتين.

واكتسح فريق الشعب شباك فريق العروبة بستة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما أمس الجمعة، ليقفز الشعب إلى وصافة الترتيب بسبع نقاط، فيما حل العروبة في المركز الرابع بست نقاط ولا زال لديه مباراة مؤجلة مع آزال يأمل الفوز بها لانتزاع وصافة بطولة دوري الناشئين.

وفي دوري فئة البراعم لأندية أمانة العاصمة توج فريق 22 مايو بلقب بطولة الدوري، رغم تعادله أمام الوحدة بهدف لمثله في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم على ملعب نادي الشعب ضمن الجولة الأخيرة من المسابقة.

تقدم الوحدة عن طريق خالد القاضي في الدقيقة 18، قبل أن يهدي لاعب 22مايو حميد الظبري لقب البطولة لفريقه بتسجيله هدف التعديل مطلع الشوط الثاني.

بهذا التعادل انتزع مايو نقطة ثمينة كان يبحث عنها ليتوج بطلا للدوري بعد أن رفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الأول، بينما أضاف الوحدة نقطة إلى رصيده ليصبح بخمس نقاط في المركز الثاني ولديه مباراة مؤجلة مع الأهلي.

وكانت الجولة الأخيرة لدوري البراعم انطلقت الخميس حيث خسر الأهلي من آزال بثلاثة أهداف لهدف، ليظل في مؤخرة الترتيب بدون نقاط، فيما ارتقى آزال لوصافة الدوري مؤقتاً بست نقاط.

وتختتم منافسات بطولة الشباب غداً الأحد بلقاء يجمع الأهلي ثالث الترتيب بخمس نقاط مع الشعب الخامس بثلاث نقاط، في مباراة ستحدد معالم المركز الثالث.

وكان فريق العروبة توج بطلا لدوري فئة الشباب بعد فوزه العريض على 22 مايو بأربعة أهداف لهدف الخميس الفائت.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)