shopify site analytics
تكتل قبائل بكيل يهنئ اليمنيين بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استشهد وأصيب 6 مدنيين، إثر قيام طيران تحالف العدوان، في وقت مبكر من صباح الأحد 6 ديسمبر/ كانون الأول 2015م

الأحد, 06-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
استشهد وأصيب 6 مدنيين، إثر قيام طيران تحالف العدوان، في وقت مبكر من صباح الأحد 6 ديسمبر/ كانون الأول 2015م، بتنفيذ غارة استهدفت منزلاً بمحافظة حجة (شمال اليمن).

مصدر أمني قال لوكالة "خبر": "إن طيران التحالف الذي تقوده السعودية، شن غارة في الساعة الخامسة فجراً، استهدفت منزل المواطن أحمد يحيى أحمد وهان بعزلة "فاس" بمديرية بكيل المير، ما أدى إلى استشهاد 3 وإصابة 3 آخرين، فضلاً عن تدمير المنزل بالكامل".

وبحسب المصدر، فإن المصابين تم إسعافهم إلى المركز الصحي بمركز المديرية.

وحصلت "خبر" للأنباء على أسماء شهداء القصف الجوي، وهم: أحمد يحيى أحمد وهان (مالك المنزل)، وشقيقه محمد، وشقيقته "عائشة"، أما المصابون، فهم: عياش على عبد الله جريع، رباب يحيى أحمد وهان، وطفل رضيع لم يعرف اسمه.

والسبت 5 ديسمبر، استشهد مواطن، في غارتين نفّذتهما طائرات تحالف العدوان على مديرية مستبا في الساعة العاشرة صباحاً، استهدفت إحداهما مزرعة دواجن تابعة للمواطن هادي القاضي في منطقة أبو دوّار، ونتج عنها استشهاد أحد المواطنين، كما أسفرت الغارة عن نفوق أكثر من 7000 دجاجة، من دون الفراخ.

وكان مصدر قال، إن مقاتلات العدوان قامت بتنفيذ غارة أخرى بنفس المديرية استهدفت استراحة "شماخ" التي يملكها المواطن عبد الرحمن الصوفي.

وذكر المصدر، أن قوات العدوان السعودي قامت بقصف مناطق واقعة شمال حرض، مغرب الجمعة، بأكثر من 20 صاروخاً نوع "كاتيوشا"، دون أن يشير إلى مزيد من التفاصيل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)