shopify site analytics
القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اغتال مسلحون مجهولون، مساء الأحد 6 ديسمبر/كانون الأول 2015، ضابطاً في الجيش اليمني

الأحد, 06-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
اغتال مسلحون مجهولون، مساء الأحد 6 ديسمبر/كانون الأول 2015، ضابطاً في الجيش اليمني، كما اغتال آخرون قيادياً فيما تسمى "المقاومة الشعبية" التابعة لعبد ربه منصور هادي، عقب ساعات من اغتيال محافظ عدن.

وقال مصدر أمني لوكالة خبر، إن مسلحين مجهولين اغتالوا العقيد عنتر الباخشي، أحد منتسبي لواء الرماه بمدينة انماء بمحافظة عدن.

وأطلق مسلحون مجهولون الرصاص على العقيد الباخشي وأردوه قتيلاً على الفور ولاذوا بالفرار.

وفي سياق متصل أقدم مسلحون مجهولون على اغتيال قيادي في المقاومة الشعبية التابعة لعبد ربه منصور هادي في مديرية المنصورة.

وأتت عمليتا الاغتيال بعد ساعات من عملية إرهابية استهدفت محافظ عدن اللواء جعفر سعد أسفرت عن مقتله وثمانية من مرافقيه بمديرية التواهي بعدن.

وأعلن تنظيم "داعش" الإرهابي، في بيان الأحد 6 ديسمبر/ كانون الأول 2015، نشرته مواقع حسابات تابعة ومؤيدة عن الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة محافظ عدن و8 من مرافقيه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)