shopify site analytics
الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي - المدمرة "يو إس إس كارني" الأمريكية تعود إلى امريكا - القدوة يكتب: مجلس الأمن الدولي وحماية الشعب الفلسطيني - إيران.. ضربة استراتيجية لنظام ولاية الفقيه! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال سياسي يمني مشارك في لقاءات مسقط مع اسماعيل ولد الشيخ، المبعوث الدولي، إن هناك "تقدماً كبيراً"

الإثنين, 07-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز -
قال سياسي يمني مشارك في لقاءات مسقط مع اسماعيل ولد الشيخ، المبعوث الدولي، إن هناك "تقدماً كبيراً" إزاء التحضيرات لانعقاد جولة جنيف الثانية من محادثات السلام اليمنية.

غداة مغادرة المبعوث الدولي اسماعيل ولد الشيخ مدينة عدن، اغتيل محافظها وثمانية من مرافقيه في هجوم تبناه تنظيم "الدولة" داعش، ما شكل إعلاناً جديداً بحجم الاختراق في بنية وأجهزة الأمن وعلى مرأى ومسمع من تواجد حشود ألفية لجيوش التحالف السعودي، علاوة على مجاميع من المرتزقة الأجانب من بلدان شتى في خدمة قيادة تحالف الحرب السعودية على اليمن.

وكان ولد الشيخ غادر، مساء السبت، مدينة عدن التي وصلها نهار اليوم نفسه والتقى عبدربه منصور بصدد مساعي الأمم المتحدة لاستئناف المحادثات اليمنية المقررة قبل منتصف ديسمبر الجاري في جنيف، متوجهاً إلى العاصمة العمانية مسقط، حيث يتواجد وفدا المؤتمر الشعبي وأنصار الله.

وكان قال القيادي في المؤتمر الشعبي العام، ياسر العواضي، في وقت سابق "سنلتقي اسماعيل ولد الشيخ، الأحد، للاتفاق على اللمسات الأخيرة للتحضير لجنيف 2 ، وكذلك مناقشة المسودة المعدلة".

🌸طيران العدوان يشن غارة على المطار القديم في مدينة تعز

🌸الميادين:المسودة استوعبت أغلب ملاحظات المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله

🌸حجة: طيران العدوان يشن 4 غارات على وادي حرض .

🌸الجوف: الجيش واللجان يدحرون مرتزقة العدوان من عدد من المواقع بالمرزيق ويحرقون مدرعة ومقتل طاقمها.

:🌸 مقاتلو القاعدة يرفعون شعارات التنظيم ومدججون بالسلاح في نقاط أمنية مستحدثة

🌸لندن/ رأي اليوم: : اغتيال محافظ عدن نكسة كبيرة و”شخصية” لهادي والتحالف ‏السعودي

🌸وساطة دولية الإخراج المخلافي امنا بعد هزيمة التحالف والدواعش بمحافظة تعز
حصريا:
تسريبات عن وساطة محلية ودولية لإخراج. المخلافي امنا بعد هزيمة قوات التحالف في كل الجبهات بمحافظة تعز.
ومن جهة اخرا صرح مصدر عسكري ان الجيش اليمني مسنود باللجان الشعبية لانصار الله. تمت السيطرة الكاملة على الوازعية والراهدة والشريجة ونجد قسيم والمسراخ
واضاف المصدر. ان القوات واصلت والتقدم في جبال القرض والمفاليس والأعروق والأعبوس بحيفان اصبحت جبهة تعز مؤمنة فعلياً وستكون حرب استنزاف للعدو كما تسهل كثيراً من عملية تحرير محافظة تعز وقاعدة العند ومحافظة لحج وعدن .
واشار المصدر المرتزقة وأفراد من قوات الاحتلال من جنسيات سودانيين دخلوخط المعركه اليوم في منطقة الوازعية فتم سحقهم قبل ان تخرج رصاصه واحده من افواه بنادقهم وبجانبهم مرتزقة القنوب "
اضافة الي اعتراف المغرد السعودي مجتهد بكشف حصيلة اولية لنتائج حرب اليمن في الجيش السعودي عن 2000 قتيل 4850 جريح تدميرأوتعطيل 450 دبابةومدرعة4 أباتشي طائرة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)