shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفتتح صباح اليوم على صالة مركز التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة فعاليات بطولة نخبة المبارزة للأشبال والناشئين

الإثنين, 07-ديسمبر-2015
صنعاء نيوز/خاص/تصوير/ عبد الرحمن حويس -

تفتتح صباح اليوم على صالة مركز التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة فعاليات بطولة نخبة المبارزة للأشبال والناشئين التي تقام على كأس الاستقلال (30) نوفمبر بمشاركة 30 لاعبا يمثلون 5 مراكز هي (الأمانة-صنعاء-تعز- ذمار- اب) وسيتنافس اللاعبين في سلاحي الفلوريه (الشيش) والآيبيه.
البطولة التي تأتي في إطار الخطة السنوية للاتحاد العام للمبارزة كانت قد سبقتها دورة تنشيطية لحكام ومدربي ولاعبي المبارزة استمرت يومين متتالين واختتمت يوم أمس بمحاضرة للدكتور الأكاديمي حسين جعيم الذي تطرق في محلضرته إلى أهمية اللياقة البدنية للرياضي بشكل عام، كم تطرق إلى صفات لاعب المبارزة المثالي وما يجب أن يتحلى به ليكون نجما يُشار إليه بالبنان.
وأوضح جعيم للمشاركين الــ15 في الدورة أن صفات اللاعب الرياضي في ألعاب الدفاع عن نفس يجب أن تمتاز بالسرعة والتفكير السريع وعدم الخوف من الخصم أو من حضور المباريات الدولية والقارية، مشيرا إلى أن اللاعب متى توفرت فيه صفتي الشجاعة والإقدام سيكون قادرا على تجاوز خصومه بندية.
الجدير بالذكر أن بطولة النخبة الحالية ستشهد حفل ختامها على صالة نادي بلقيس الرياضي والثقافي والذي سيقوم في كبار الضيوف بتكريم أبطال الأشبال والناشئين والمشاركين في الدورة التدريبية.


بدأت صباح أمس على صالة مبنى التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة فعاليات الدورة التنشيطية لمدربي وحكام ولاعبي المنتخبات الوطنية للعبة المبارزة التي تختتم صباح اليوم بمحاضرة عن أهمية انتقاء اللاعب الرياضي وتأهيله وتطوير قدراته في لعبة المبارزة والتي سيقدمها للمشاركين الــ15 الدكتور حسين جعيم أكاديمي التربية البدنية.

إلى ذلك تنطلق صباح الغد فعاليات بطولة النخبة التي يشارك فيها 30 لاعبا يمثلون خمسة مراكز هي (الأمانة – صنعاء- تعز – ذمار- اب) والذين سيتنافسون على كأس الاستقلال الــ30 من نوفمبر الماضي في فيئتي الأشبال والناشئين والتي ستجري على صالة مبنى التدريب فيما سيكون حفل الختام وتكريم الأبطال في صالة نادي بلقيس الرياضي الثقافي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)